على وسائل الإعلام مواكبة الحدث ضمانا لتغطية احترافية

21

 في بيان للسلطة الوطنية المستقلة  لضبط السمعي البصري

تحسبا لانطلاق أشغال القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر ابتداء من اليوم الخميس،دعت السلطة الوطنية المستقلة  لضبط السمعي البصري،وسائل الإعلام لمواكبة هذا الحدث الهام من خلال ضمان تغطية إعلامية احترافية .

                        وحسب البيان”تحتضن الجزائر بدء من هذا  الخميس أعمال القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز،والتي تريد أن تكون من خلالها  الجزائر محطة محورية وإستراتيجية بالنسبة للأمن الطاقويالعالمي ومساهما في استقرار الأسواق العالمية في هذا المجال من طرف  دول أعضاء هذا المنتدى وهو ما يتطلب تغطية إعلامية احترافية .

                     “السلطة الوطنية المستقلة لضبط السمعي البصري،تناشد مختلف وسائل الإعلام السمعية البصرية،إلى ضرورة مواكبة هذا الحدث من خلال التتبع اليومي للأشغال وكذا التوصيات والقرارات التي ستنطبق عن أشغال هذه القمة في إطار السهر على احترام القواعد والمعاير الإعلامية وأخلاقيات المهنة وأيضا ضمان حرية الاتصال .

                      وتؤكد السلطة أن كل التدابير التقنية قد تم توفيرها على مستوى مكان انعقاد القمة لضمان تغطية جيدة،وتشدد السلطة أيضا،على اتخاذ التدابير اللازمة لضمان بث متواصل وتغطية احترافية احتراما للمشاهد والمستمع .

خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين سونلغاز تبسة: 190 مليار سنتيم مستحقات المديرية اتجاه زبائنها