على خطى عطال.. لاعب جديد يغازل منتخب الجزائر من بلجيكا

2٬468

طلب لاعب جديد الحصول على فرصة لتمثيل منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، على أمل السير على خطى يوسف عطال، لاعب نيس الفرنسي.

ويتعلق الأمر بالمهاجم بلال مسعودي، المُنتقل حديثا لنادي كورتري البلجيكي قادما من شبيبة الساورة الجزائري، والذي لعب لصالح منتخب الجزائر للمحليين خلال الفترة الماضية.

وأكد مسعودي أنه يستهدف الحصول على فرصة مع منتخب الجزائر، بعدما انتقل إلى كورتري الذي بدأ فيه يوسف عطال مسيرته، قبل أن تستقر به الأمور في نيس.

وقال صاحب الـ23 عاما في تصريحات لقناة نادي كورتري:”الاحتراف في أوروبا يُساعد على التواجد مع منتخب الجزائر، وسأعمل على تقديم أفضل ما لدي للفت أنظار الجهاز الفني”.

وأوضح: “تمثيل منتخب الجزائر يمثل أولوية بالنسبة لي، أريد السير على خطى يوسف عطال، الذي كانت إنطلاقته في أوروبا من بوابة كورتري”.

مسعودي كان صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري خلال الموسم الماضي برصيد 19 هدفا، خلف أمير سعيود، لاعب شباب بلوزداد الذي انتقل مؤخرا إلى الطائي السعودي.

ولم يُشارك اللاعب الجزائري في أي مُباراة مع فريقه الجديد حتى الآن، نظرا لالتحاقه بتحضيرات الفريق في وقت متأخر”.

يُذكر أن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، كان يُفكر في استدعاء اللاعب الشاب خلال الأشهر الماضية، ولكنه تعرض لإصابة حرمته من الانضمام.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::