على بعد ساعات من صافرة بداية

تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا وصلت إلى 2000 دولار في السوق السوداء

18

على بُعد ساعات من صافرة بداية مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، لا يزال جمهور أسود الأطلس المتواجد في قطر يُعاني بشكل كبير من ندرة تذاكر المباراة وارتفاع أسعارها.

وأمام هذا الواقع، من المنتظر أن يجد المنتخب المغربي نفسه دون “ميزة” المساندة الجماهيرية، التي اعتاد أن يحظى بها خلال دور المجموعات، مما جعله يحقق نتائج مبهرة، ضد كل من كرواتيا وبلجيكا ثم كندا.

ويعيش عدد من المغاربة حيرة كبيرة في سياق البحث عن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا، خصوصاً أمام الطموح المغربي الذي بدأ يكبر مباراة بعد أخرى.

موعد مباراة المغرب القادمة ضد إسبانيا في كأس العالم 2022 لحساب دور الـ16 سيكون يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022، على ملعب المدينة التعليمية، بمدينة الريان القطرية.
ومن المُنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة المغرب وإسبانيا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر.

ووفق ما أكدته بعض جماهير المنتخب المغربي المتواجدة بقطر، فإن ثمن تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم 2022 وصل أحياناً إلى 2000 دولار، في حالات إعادة البيع، وذلك في ظل نفاد التذاكر التي طرحها “الفيفا” مسبقاً على موقعه.

بينما تتراوح الأسعار العادية في حالات إعادة البيع، بين 800 و1000 دولار، مما سيجعل لاعبي أسود الأطلس يجدون أنفسهم أمام جماهير محايدة بدل مناصرين يرفعون من نسبة تفوق المنتخب على خصمه الإسباني فوق أرضية الملعب.
وبدأت الجماهير المغربية في اللجوء للسوق السوداء بعدما وجدت نفسها “محرومة” من التذاكر التي وصلت لأثمنة “باهظة” من أجل الحضور ومساندة منتخبها الوطني.

ويُمكن كذلك شراء تذاكر مباراة المغرب وإسبانيا بموقع “الفيفا” الرسمي، حيث أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم تخصيص 5 آلاف تذكرة لهذه المباراة للجماهير المغربية ووضعها في موقع “الفيفا” الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال