على الشباب الاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي

0 426

قال عضو المكتب الوطني بالتجمع الوطني  الديمقراطي المكلف بالاتصال الالكتروني, مصطفى ناصي, أول أمس بوهران, بات من  الضروري الاستغلال الأنجع لوسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم أمن واستقرار البلاد”،حيث دعا في كلمته بمناسبة افتتاح أشغال دورة تكوينية للاتصال عبر  شبكة الأنترنت, الشباب إلى حسن استعمال شبكات التواصل الاجتماعي خصوصا  “الفايسبوك” بما يخدم أمن واستقرار البلاد” لافتا أن “أعداء الجزائر يستغلون  هذه الوسيلة للعب بعقول أبنائنا الذين يجب أن تكون لهم غيرة على وطنهم”.

وأوضح ذات المتحدث أن ” التجمع الوطني الديمقراطي يهدف لبلوغ التأثير  الإيجابي في المجتمع من خلال استغلال هذه الوسيلة التي تتيحها لنا التكنولوجيا  الحديثة والتي لها دور كبير في التأثير على الرأي العام”.

واعتبر السيد ناصي هذه الوسيلة “سلاح ذو حدين إما نتقدم بها ونحقق بها  انجازات و توعية وتجند للعمل في سبيل تقدم الجزائر واستقرارها وإما تستغل لضرب  أمن واستقرار البلاد”.

و ذكر  المسؤول الحزبي أن هذه الدورة التكوينية تندرج في إطار سلسلة الندوات,  التي يعكف المكتب الوطني للحزب على تنظيمها من خلال دورات وطنية وجهوية و  ولائية والتي تشمل فئات المرأة والشباب وكذا قسم التواصل الالكتروني, مشيرا   إلى أن التجمع الوطني الديمقراطي هو “أول تشكيلة سياسية ” على الساحة الوطنية  استحدثت قسم خاص بالتواصل الالكتروني على شبكة الأنترنت.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأوضح السيد ناصي أنه سيتم تنظيم دورات تكوينية مماثلة لفائدة مسؤولي صفحات  التواصل الاجتماعي للحزب في ولايات الشرق والجنوب .

كما تم التأكيد في هذا اللقاء , الذي شارك فيه زهاء 120 شابا من مسيري صفحات  التواصل الاجتماعي للحزب بالمكاتب البلدية والولائية من بعض ولايات غرب الوطن,  على “ضرورة رفع الحس الوطني وتجنيد المواطنين للعمل في سبيل تقدم وازدهار  الجزائر وكذا الترويج لصورة الحزب واستقطاب مناضلين جدد” .

وتم خلال هذه الدورة التكوينية, التي تدوم يوما واحدا, تقديم  محاضرات حول   “الاتصال الالكتروني في الحزب” و” الاستخدامات السلبية والايجابية لمستخدمي  “الفايسبوك”, فضلا عن تنظيم ورشة حول “كيفية استغلال الفوتوشوب في الترويج  السياسي”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة