عقب فوزه على منتخب مصر شركة الطيران النيجيرية تعد بمنح “السوبر ايغلز” مبلغ 121 ألف دولار إذا فازوا بالتاج الإفريقي

1٬483

د ألين أونيما رئيس مجلس ادارة شركة الطيران النيجيرية Air Peace بمنخ منتخب “السوبر ايغلز مبلغ خمسين مليون نايرا ( حوالي 121 الف دولار اميركي) إذا فازوا بالتاج الافريقي التي انطلقت يوم 9 كانون الثاني/يناير 2022 وتستمر لغاية 6 شباط/فبراير الجاري.

وحث أونيما لاعبي المنتخب على بذل قصارى جهدهم والفوز بالكأس كونهم يحملون آمال وتطلعات أكثر من 200 مليون شخص و 350 عرقًا على أكتافهم .

ولتأكيد جدية وعده قرر اونيما منح المنتخب مبلغ 10 ملايين نايرا مقابل كل هدف يتم تسجيله خلال مباراتهم الافتتاحية ضد مصر والتي انتهت بهدف دون رد لصالحهم .

ولم تكن المرة الاولى التي يحفز رئيس Air Peace المنتخب حيث سبق له ان قدم لهم شيكا بقيمة 20 مليون نايرا خلال التصفيات المونديالية .

يذكر ان شركة Air Peace هي الراعي الرسمي لخطوط الطيران للمنتخبات النيجيرية.

وحقق المنتخب النيجيري الفوز على نظيره المصري بهدف دون رد الثلاثاء في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا توتال إنرجيز – الكاميرون 2021. والتي أقيمت المباراة على ملعب رومدي أدجيا في مدينة غاروا وتمكن كليتشي إيهيناتشو من اقتناص هدف الفوز للنسور في الدقيقة 30

واعتلى المنتخب النيجيري بذلك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط في انتظار مواجهة السودان وغينيا بيساو في المجموعة ذاتها.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::