عبد الله جاب الله….سنشارك في التشريعيات القادمة في 51 مقاطعة

3٬345

ستخوض جبهة العدالة والتنمية غمار تشريعيات 12 يونيو المقبل على مستوى 51 مقاطعة انتخابية منها اثنتين في الخارج، حسب ما أفاد به أمس، رئيس الحركة، عبد الله جاب الله.

 

وخلال لقاء وطني جمعه بمترشحي الجبهة،قال جاب الله بأن حزبه “سيشارك في التشريعيات القادمة على مستوى 51 مقاطعة انتخابية منها مقاطعتان بالخارج”.

 

وبالمناسبة، قدم السيد جاب الله جملة من التوجيهات لمرشحي الجبهة تمحورت حول ضرورة “كسب ثقة المواطن” والعمل على التمثيل “الحقيقي للشعب و السعي لرفع انشغالاته والتعرف على مشاكله والعمل من أجل تحقيق طموحاته المشروعة قدر المستطاع”.

 

كما حث مترشحي الجبهة على “تأدية مهام النيابية وفقا للمبادئ الأساسية للحزب”، خاصة ما تعلق بالعمل على “مراقبة عمل السلطة ومناقشة المشاريع المقترحة و انتهاج مبدأ الشورى عند اتخاد القرار المتعلق بالتصويت من عدمه على مشاريع القوانين”.

 

كما ذكر جاب الله بأن تشكيلته السياسية تسعى إلى “إحداث التغيير بالفعل السياسي الرسمي والعلني” و تعمل من أجل “الوصول إلى السلطة عن طريق الانتخابات وكسب ثقة المواطن” بهدف “تجسيد مبادئ الحزب” الرامية إلى “حماية مقومات شخصية الأمة وإحداث إصلاح سياسي شامل”.

 

وعن التشكيلة البشرية لمترشحي حركة جبهة العدالة و التنمية، أفاد ذات المتحدث بأن 65 بالمائة يشكلون شريحة الشباب وأن أزيد من 80 بالمائة منهم ذوي مستوى جامعي.

 

وفي الشأن الدولي، أكد جاب الله على ضرورة “نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق”، واصفا هذه النصرة ب “الواجب المقدس”، وذلك انطلاقا من كون القضية الفلسطينية تعد “قضية إسلامية وعربية بالدرجة الأولى”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::