عبد الكريم بن مبارك: لم تبق في الأفلان البلطجة أو المال الفاسد

50

شدد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك، إن زمن الفوضى في الحزب قد ولّى وهو يسعى لأخلقة الحياة السياسية، مشددا: “لم يبق هناك بلطجة ولا المال الفاسد في حزب جبهة التحرير الوطني”، معتبرا أن زمن حكم الحزب من طرف عائلة واحدة قد ولّى، مؤكدا أن الأفلان سيبقى القوة الأولى في الوطن باعتباره حزب الشهداء.
الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني أشار في أول ندوة صحفية عقدها اليوم السبت بمقر الحزب، إلى أن المؤتمر الـ 11 للحزب كان ناجحا من كل النواحي، مضيفا أن من بين نتائجه الرجوع إلى الهيكلة القديمة للحزب بما يُسمى الخلية – القسمة – المحافظة.
بن مبارك خاطب المناضلين الحاضرين في القاعة قائلا أنه جاء للم شمل المواطنين وكل المناضلين والمناضلات دون استثناء، قبل أن يؤكد أنه من بين أولوياته في المرحلة القادمة إطلاق عملية للرقمنة على مستوى هذه التشكيلة السياسية تتعلق بوجه خاص بالانخراط الاليكتروني
بن مبارك ذكر في رده على أسئلة الصحافيين: “أن كل من كان يبيع ويشتري في الحزب لا وجود لهم الآن وكل أبناء اللجنة المركزية هم أبناء الفقراء والمساكين”.
عبد الكريم بن مبارك أكد أن حزب جبهة التحرير الوطني بمثابة اللاعب الفعّال والقاطرة التي تجر كل العربات، متجنبا الخوض في مسألة الرئاسيات قائلا إن الحديث عنها سابق لأوانه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم