عبد العزيز بلعيد : بناء طبقة سياسية قوية تكون قاطرة لبناء دولة حديثة ” مطلبا استراتيجيا “

570

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل, عبد العزيز بلعيد, يوم أمس، بعنابة الى تقوية الصفوف الداخلية و بناء طبقة سياسية قوية تكون قاطرة لبناء دولة قوية.

أوضح السيد بلعيد, في كلمة القاها خلال اشرافه على مراسم احياء الذكرى ال11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل بمدينة عنابة وبحضور مناضلي الحزب من عدة ولايات من الوطن, بأن “السياسة الحكيمة ترتكز على الحوار من أجل تجسيد تطلعات الغد الافضل”, مركزا على “ضرورة رد الاعتبار للعمل السياسي والنضال من أجل الانخراط في مسعى بناء الجزائر الجديدة”.

 

وذكر السيد بلعيد بأن “البناء المتجانس للدولة يحتاج إلى تضافر جهود جميع القوى السياسية من أجل الإسهام الايجابي في بناء دولة قوية تستقطب كل أبنائها وتوفر شروط الأمل في بناء المستقبل لكل الجزائريين”.

 

ودعا السيد بلعيد مرة أخرى مناضلي الحزب إلى “العمل على استقطاب المواطنين وجعلهم شركاء فاعلين في المسار التنموي الذي تخوضه الجزائر على مختلف الأصعدة”.

ومن جهة أخرى, جدد السيد بلعيد في تصريح لممثلي وسائل الإعلام عن “دعم حزبه لمواقف الجزائر على الصعيد الخارجي”, مؤكدا على “ضرورة رص الصفوف الداخلية والالتفاف حول الوطن من أجل التصدي بقوة لكل محاولات النيل من استقرار البلاد”.

 

للإشارة, فقد تميز الاحتفال بالذكرى الـ 11 لتأسيس حزب جبهة المستقبل بتكريم عدد من المناضلين وتنشيط عروض مسرحية وقراءات شعرية من أداء النادي العلمي لكلية الحقوق بجامعة باجي مختار بعنابة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في بيان للسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي: تنظيم مائدة مستديرة مع ممثلي وزارتي الخارجية والعدل من أجل النهوض بقطاع التربية والتعليم،عطاف،من أديس أبابا: الجزائر ملتزمة بمشاركة تجاربها وتبادل خبراتها مع الدول الإفريقية وزير الاتصال،محمد لعقاب،من تلمسان : ضرورة تحسين أداء مراكز البث الإذاعي والتلفزيوني خلال عمليات مشتركة عبر النواحي العسكرية: توقيف 35 تاجر مخدرات واحد منهم جنسيته مغربية بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة