عامل صف سيارات بفندق يتسبب في كارثة

0 447

تسبب عامل صف السيارات في أحد فنادق مدينة سيدني الأسترالية في تحطم سيارة بروشه”، يقدر سعرها بـ 300 ألف دولار، بعد أن صدمها بسيارة من نوع سوبارو“.

وأدت طريقة الصف الخاطئة من عامل الفندق في دهس سيارة “البورشه”، وهي من طراز 911 كاريرا كابريوليه، تحت عجلات سيارة سوبارو رباعية الدفع.

ويعتقد أن عامل فندق “حياة ريجنسي” صف السيارة بوضعية مختلفة، مما جعلها تسير إلى الأمام بدلا من الخلف، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس.

ودفعت سيارة البورشه في طريقها إلى الأمام سيارة من نوع “كيا سيراتو” بيضاء اللون، لتستقر البورش تحت  عجلات سيارة “سوبارو“.

واتجهت خدمات الطوارئ إلى موقع الحادث، ورفعت السيارات المتضررة، وأوقفت عامل صف السيارات الذي كان عالقا تحت حطام السيارة باهظ الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
مركز التكوين المهني والتمهين بعين التوتة مشاهد احتفالية برأس السنة الأمازيغية باتنة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات توقيف و حجز قرابة 700 قرصا مهلوسا نتيجة تعرضه لتمزق عضلي أليم بلعمري لن يشارك أمام كوت ديفوار حقيقة الديمقراطية الغربية..؟! جامعة سطيف 1 البروتوكول الصحي محور اجتماع مدير مع الشركاء الاجتماعيين عناصر أمن دائرة نقاوس توقف 07 أشخاص تورطوا في قضية سرقة من داخل مسكن الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية 01 باتنة توقيف شخص بحوزته سلاح ناري ومؤثرات عقلية من نشاط مصالح أمن ولاية باتنة فرقة قمع الإجرام الـ BRB توقف 04 أشخاص و حجز 350 قرص اكستازي بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972