طمار يسلّم مكتتبي “عدل 1 ” المفاتيح

0 185

قام أمس وزير السكن والعمران والمدينة عبد الوحيد تمار،بتسليم مفاتيح 2700 شقة عدل بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله بالعاصمة، بحضور والي العاصمة عبد القادر زوخ، والمدير العام للأمن الوطني عبد الغاني هامل، ووزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي.


و على هامش مراسيم الإشراف على تسليم مفاتيح لمكتتبي صيغة “عدل 1 ” المسجلين في سنتي 2001 و2002، بأن العاصمة تعاني من مشكل العقار وهي بصدد اختيار الأراضي لإنجاز السكنات.
وقال الوزير سيدي عبد الله ستكون فيها حصة من صيغة الترقوي المدعم، والترقوي العمومي، ليكشف أنه تم تخصيص برنامج 20 ألف سكن “عدل” والوتيرة ستتواصل بهذه العزيمة بالعاصمة.
هذا و أعلن عن تسجيل برنامج 120 ألف وحدة سكنية من صيغة “عدل” في 2018 موزعة عبر مختلف الولايات.
آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة