طلبة علم المكتبات في إضراب بمعظم الجامعات

0 192

يواصل طلبة علم المكتبات إضرابهم في جل جامعات الوطن وهذا لأجل غير مسمى، وقال متحدثون باسم الطلبة في جامعة الجزائر 2″ أبو القاسم سعد الله “فرع علم المكتبات، أن إضرابهم في تصعيد وسيتواصل إلى غاية تحقيق مطالبهم، وأضاف الطالب

المكلف والحامل على عاتقه مسؤولية التحدث باسم جميع الطلبة في حوار له مع طلبة علم المكتبات أمام قسمهم، أنه وعند مقاطعتهم للامتحانات ليس معناه أن المشكلة هي مع الأساتذة ولا مع الإدارة وإنما قوطعت الامتحانات حتى يسمع صوتهم وتحقق مطالبهم.
وكانت رئيسة قسم علم المكتبات الأستاذة ” أ، ن” في وقت سابق قد حاولت التكلم وعقد اجتماع مع مسؤولي الأقسام لإقناع الطلبة بالعودة إلى الامتحانات لكن الطلبة واجهوا هذا الأمر بالرفض مضيفين أن رسالتهم موجهة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأن هذه المطالب ليس لها أي صلة بإدارة الجامعة.
وقد تأزمت الأمور أكثر في الأيام القليلة الماضية حيث حدثت مشادات ومشابكات بين أعوان الأمن والطلبة أدت إلى إصابات وسط الطلبة مما يدعو إلى تدخل الوزارة وفتح باب التحاور مع الطلبة حتى لا يحدث مثل هذا الشيء مرة أخرى.
ضيف سعاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني مسجلا أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر الماضي النفط يتجاوز سعره 56 دولارا للبرميل الواحد باتنة:توقيف شخص و حجز بندقية صيد ببريكة في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة .... ما قاله محامي المتهم السعيد بوتفليقة غير جائز قانونا