طقس : هذه الطرق المقطوعة بسبب التقلبات الجوية الأخيرة

3٬356

أعلنت مصالح الدرك الوطني صباح اليوم السبت ، أن التقلبات الجوية والتساقط الكثيف للثلوج تسبب في غلق العديد من الطرقات والمحاور عبر الولايات

 

و حسب بيان أفادت به ذات المصالح ان #الطرق_المقطوعة_بسبب_التقلبات_الجوية_الأخيرةهي:

تيزي_وزو :

الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية #إفرحونن ،مغلق بسبب #تراكم_الثلوج.

الطريق الوطني رقم 33 على مستوى منطقة أسول بلدية #أيت_بومهدي مغلق بسبب #تراكم_الثلوج.

الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي #تيزي_وزو و #البويرة على مستوى منطقة تيزي نكولال بلدية #إيبودرارن بسبب #تراكم_الثلوج .

الطريق الولائي رقم 253 على مستوى منطقة فج شلاطة بلدية #إيليلتن مغلق بسبب #تراكم_الثلوج.

البويرة :

الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين بلديتي البويرة و واسيف(تيزي وزو) ،بالضبط على مستوى منطقة تيكجدة و تيرودة بلدية #الأسنام ،مغلق بسبب #تراكم_الثلوج.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين