طقس … أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

32٬690

نبهت مصالح الأرصاد الجوية اليوم السبت إلى استمرار تساقط الأمطار الغزيرة على عدة ولايات بأقصى شرق البلاد تتراوح كميتها بين 30 و40 ملم.

 

وأوضحت ذات المصالح في نشرية خاصة من المستوى الثاني لدرجة اليقظة باللون الأصفر إن أمطارا غزيرة ستستمر في التساقط طوال نهار اليوم إلى غاية الساعة السادسة مساء على ولايات عنابة، الطارف، سوق أهراس وڤالمة.

 

وأفادت الأرصاد الجوية أيضا بأن رياحا قوية قد تتعدى سرعتها 60 كلم في الساعة، ستهب بداية من صبيحة هذا السبت إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايتي سكيكدة وجيجل.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تحت شعار"دعوة للزارعة وعودة للفلاحة ورجوع للأصالة": انطـلاق بولايـة ورقلة فعاليات الطبعة الأولى لعيد النخلة مما يتطلب التحرك لطردهم من المنتظم الأممي،في ندوة للذاكرة: الاستمرار في عدم معاقبة الصهاينة سمح لهم بالتمادي في الإجرام خلال حفل أقيم العاصمة حضره وزير الاتصال "محمد لعقاب": تكريم الفائزين في مسابقة متعامل الهاتف النقال "أوريدو" أعوان الرقابة وقمع الغش ورفقة الدرك الوطني بالبليدة: حجز 3500 كيس حليب مدعم كان موجها لأغراض أخرى أرملة الشهيد قمي العربي وأرملة المجاهد معيبش صالح: المجاهدة جنين بيروشو في ذمة الله عن عمر ناهز 92 سنة إرهاب الطرقات مازال متواصلا..؟ ! تبسة: تسليم إجازات الصيد لـ 235 صياد فضلا عن الآجال في تجسيد المشاريع التنموية: رئيس بلدية الخروب بقسنطينة يشدد على احترام المعايير التقنية رغم تدخل الوالي في وقت سابق: الاحتقان الداخلي والخلافات تزيد من تأزم الوضع بلدية عنابة تحت إشراف مديرية التجارة: برنامج خاص لتموين السوق بالمواد الواسعة الاستهلاك بأم البواقي جامعة سوق أهراس تتحصل على شهادة "نجمة وسم أدرس بالجزائر" بينها خاتم ذكي.. أبرز منتجات سامسونج المتوقع إطلاقها في 2024