طفل شاكيرا بين الجمهور يرفع لها لافتة

0 368

شاركت المغنية العالميةشاكيراالجمهور صورة من أجواء حفلتها الأخيرة في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية ضمن جولتها العالمية el dorado بالولايات المتحدة الأميركية.

وللافت في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهور طفلها ميلانو الذي كان متواجداً بين الحضور لدعمها ويحمل لافتة صغيرة رسم عليها قلب وبداخله كتب “أنا أحبك“.

وتستمر جولة شاكيرا الغنائية حتى شهر أيلول/سبتمبر المقبل وتختتمها في بلدها الأم كولومبيا.

ومن ناحية أخرى حققت شاكيرا رقما قياسيا جديدا من خلال أغنيتها حيث وصل عدد مشاهديها إلى الـ2 مليار على “يوتيوب“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال