ضمن برنامج سنة 2023

رابطة قسنطينة للدراجات تنظم عدة منافسات دولية وعربية و وطنية

16

سيتم تنظيم عدة منافسات دولية و عربية و وطنية في سباق الدراجات بولاية قسنطينة خلال أشهر فبراير و مارس و مايو لسنة 2023 و ذلك في إطار برنامج مختلف البطولات و الكؤوس الخاصة بهذه الرياضة لاسيما لدى فئة الأكابر، حسب ما علم يوم الأربعاء من رئيس الرابطة القسنطينية للدراجات.

و استنادا لياسين لافالة، فإن ولاية قسنطينة ستحتضن خلال شهر فبراير المقبل الجائزة الكبرى للشهيد البطل ديدوش مراد في طبعتها الـ 20 و ذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الجزائر حيث ستقام هذه التظاهرة على ثلاث مراحل و ستخص كلا من فئتي الأواسط و الأكابر.

و أفاد ذات المصدر أن منافسات هذه البطولة تتضمن سباقا ضد الساعة و سباقا طويلا من و إلى قسنطينة مرورا بولاية سكيكدة و سباقا على مسلك مغلق بين بلديتي ديدوش مراد و بني حميدان، مشيرا إلى أن هذا الموعد الرياضي كان مبرمجا في البداية في شهر يناير المقبل قبل أن يتم تأخيره إلى شهر فبراير تحسبا لبطولة أمم إفريقيا للمحليين (الشان).

و أضاف نفس المسؤول أنه سيتم خلال شهر مارس المقبل تنظيم دورة الجزائر الدولية المؤهلة للألعاب الأولمبية و ذلك على 10 مراحل من بينها مرحلة سكيكدة-قسنطينة-باتنة لدى فئة الأكابر على مسافة حوالي 205 كلم، مذكرا أن آخر طبعة نظمت بمدينة الجسور المعلقة لهذه البطولة المسجلة في برنامج الاتحاد الدولي تعود إلى سنة 2016.

كما ستقوم الرابطة القسنطينية للدراجات بتنظيم البطولة العربية للأندية ”شهر مايو المقبل”، حيث سيتضمن برنامج المنافسات سباقا ضد الساعة و سباقا على الطريق، حسب ما كشف عنه السيد لافالة، مشيرا إلى أن آخر بطولة عربية لسباق الدراجات قد تم تنظيمها بالعراق خلال الموسم الفارط.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::