ضرورة مواصلة حملة التحسيس بشأن وباء كورونا

2٬530

أشرف وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم ، على اجتماع ضم الإطارات المركزية بالوزارة، تمحور على تقييم إجمالي لنشاطات مختلف المديريات المركزية خلال شهر رمضان وآفاق عملها خلال الفترة المقبلة في ظل الإجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس “كوفيد 19” .

وقد استهل الوزير، حسب بيان للوزارة، كلمته بالشكر والتثمين لجهود الموظفين على المستوى المركزي وفي مختلف مناطق الوطن على ما قدموه خلال الشهر الفضيل من عمل توعوي وتضامني أثبت مرة أخرى الدور الفعال الذي يؤديه القطاع في المجتمع.

لينتقل بعدها لتوجيه المديرين المركزيين وكل إطارات الوزارة إلى بذل المزيد من الجهد والعناية للمحافظة على ذات المستوى بل وتحسينه في قابل الأيام.

ثم توجه في كلمة أخيرة إلى ضرورة التواصل مع السادة المديرين الولائيين ومن خلالهم السادة الأئمة من أجل مواصلة حملة التحسيس الرامية إلى الانخراط الكامل في الإجراءات الصحية التي أقرتها الحكومة، سيما فيما يتعلق بوجوب حمل القناع الواقي، والتزام إجراءات النظافة المنصوص عليها، والحفاظ على مسافة التباعد المطلوبة، كل ذلك بهدف المسايرة الإيجابية لتحقيق الرفع التدريجي للحجر .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟