ضبط أسلحة وتدمير7 قنابل تقليدية

0 223

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، السبت الفارط بكل من برج باجي مختار وعين قزام، من ضبط بندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف ومسدس آلي و 7 كيلوغرام من المتفجرات وكمية من الذخيرة، في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى 7 قنابل تقليدية الصنع إثر عملية بحث وتمشيط بالمدية، حسب ما أورده أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأنه “في إطار مكافحة الإرهابي ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من برج باجي مختار وعين قزام ، بندقيتين نصف آليتين من نوع سيمونوف ومسدس آلي و 7 كيلوغرام من المتفجرات (TNT) وكمية من الذخيرة، في حين كشفت ودمرت مفرزة أخرى سبعة قنابل  تقليدية الصنع إثر عملية بحث وتمشيط بالمدية”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بتلمسان/ ، ‘تاجري مخدرات بحوزتهما 100 كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين أوقفت مفارز أخرى مهربا كان على متن شاحنة مُحملة بـ1040 لتر من الوقود  بتندوف، وأوقفت ستة  منقبين عن الذهب بحوزتهم ثلاث  مولدات كهربائية وست مطارق ضغط ببرج باجي مختار”.

خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال