صورا الضحية وهدداه لعدم التبليغ توقيف عشرينيين تورطا في الاعتداء ومحاولة القتل العمدي بقسنطينة

2٬160

تمكن عناصر الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و27 سنة، تورطا في الاعتداء على شخص بالسلاح الأبيض.

حيثيات القضية تعود إلى شكوى تقدم بها الضحية بخصوص تعرضه للاختطاف والاحتجاز متبوع بالاعتداء بواسطة أسلحة بيضاء من قبل أشخاص لا يعرفهم مدعما شكواه بشهادة عجز عن العمل لمدة 30 يوما.

التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة الجنائية مكنت من تحديد هوية الفاعلين وتوقيفهم، حيث أفضى التحقيق معهما إلى الوصول لقرائن عن ضلوعهما في الاعتداء على الضحية بواسطة أسلحة بيضاء مما تسبب له في جروح بليغة، مع تصويره في مقطع فيديو في تلك الحالة وتهديده بنشره في حال تقديمه شكوى، ليتم إنجاز ملف إجراءات جزائية ضدهما عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص، محاولة القتل العمدي الاختطاف والاحتجاز دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا مع التعذيب، وتقديمهما أمام النيابة المحلية.

                                               و. زاوي

 

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس