صلاح وجوتا يقودان ليفربول لحسم قمة “البريميرليغ” أمام أرسنال

2٬579

ساهم النجم المصري محمد صلاح، وزميله المهاجم البرتغالي دييغو جوتا، بالفوز المستحق لنادي ليفربول على مُضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في قمة المواجهات على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(30) في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعانى رفاق النجم المصري محمد صلاح في الشوط الأول أمام أرسنال، ليقرر المدرب يورغن كلوب الاستعانة بخدمات دييغو جوتا في الدقيقة الـ(61)، ليؤكد المهاجم البرتغالي صحة قرار مديره الفني، بعدما استطاع افتتاح النتيجة بهدف التقدم لصالح “الريدز” في الدقيقة الـ(64)، عبر رأسية متقنة سكنت شباك الحارس، الذي لم يستطع صدها.

وأعطى هدف جوتا دفعة كبيرة لنجوم نادي ليفربول، ليأتي الدور على المصري محمد صلاح، الذي استطاع افتكاك الكرة من مدافع أرسنال، وأرسلها في عرين حارس أرسنال بالدقيقة الـ(68)، ليصبح مهاجم “الفراعنة” هدّاف الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الحالي، برصيد 18 هدفاً.

وعاد المهاجم البرتغالي دييغو جوتا إلى إثبات قدراته الكبيرة، بعدما منحه المدرب الألماني يورغن كلوب الفرصة، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ(82) لصالح ليفربول، الذي استطاع حسم قمة منافسات الأسبوع الـ(30) في الدوري الإنكليزي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبفضل تألق النجمين المصري محمد صلاح، وزميله البرتغالي دييغو جوتا، رفع نادي ليفربول رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 42 بالمرتبة التاسعة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::