صلاح وجوتا يقودان ليفربول لحسم قمة “البريميرليغ” أمام أرسنال

2٬547

ساهم النجم المصري محمد صلاح، وزميله المهاجم البرتغالي دييغو جوتا، بالفوز المستحق لنادي ليفربول على مُضيفه أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في قمة المواجهات على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الأسبوع الـ(30) في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعانى رفاق النجم المصري محمد صلاح في الشوط الأول أمام أرسنال، ليقرر المدرب يورغن كلوب الاستعانة بخدمات دييغو جوتا في الدقيقة الـ(61)، ليؤكد المهاجم البرتغالي صحة قرار مديره الفني، بعدما استطاع افتتاح النتيجة بهدف التقدم لصالح “الريدز” في الدقيقة الـ(64)، عبر رأسية متقنة سكنت شباك الحارس، الذي لم يستطع صدها.

وأعطى هدف جوتا دفعة كبيرة لنجوم نادي ليفربول، ليأتي الدور على المصري محمد صلاح، الذي استطاع افتكاك الكرة من مدافع أرسنال، وأرسلها في عرين حارس أرسنال بالدقيقة الـ(68)، ليصبح مهاجم “الفراعنة” هدّاف الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الحالي، برصيد 18 هدفاً.

وعاد المهاجم البرتغالي دييغو جوتا إلى إثبات قدراته الكبيرة، بعدما منحه المدرب الألماني يورغن كلوب الفرصة، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ(82) لصالح ليفربول، الذي استطاع حسم قمة منافسات الأسبوع الـ(30) في الدوري الإنكليزي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبفضل تألق النجمين المصري محمد صلاح، وزميله البرتغالي دييغو جوتا، رفع نادي ليفربول رصيده إلى 49 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 42 بالمرتبة التاسعة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !