صفقة الموسم.. غزال يترك بشكتاش من أجل غريمه التاريخي

3٬220

شهدت الساعات الأخيرة تطوراً مهماً بشأن مستقبل النجم الجزائري ، الذي لم يكشف بعد عن وجهته القادمة خلال موسم 2021ـ2022، ليتواصل الغموض، خاصةً أن عديداً من الأخبار تؤكد وجود عديد من الفرق الراغبة في التعاقد معه في مقدمتها نادي بشكتاش التركي الذي انتقل إليه الموسم الماضي معاراً من ليستر سيتي الإنكليزي.

وانضّم نادي غلطة سراي التركي إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع النجم الجزائري، إذ تؤكد عديد من المصادر أنّه جاد في مسعاه من أجل إقناع رشيد غزال بتمثيله خلال الموسم المقبل، خاصة أن الفريق سيشارك في دوري الأبطال.

ووفق موقع فانتيك التركي، فإن المفاوضات بين غزال وغلطة سراي تقدمت بشكل كبير، إذ إن وصيف البطل الموسم الماضي في تركيا، قدم عرضاً مالياً أفضل من الذي قدّمه بشكتاش إلى النجم الجزائري، كما أنّ العرض قدمه إلى ليستر سيتي أفضل من عرض غريمه التركي.

ووفق هذه المصادر، فإن ليستر سيحصل على مبلغ 4.5 ملايين يورو مقابل التفريط في غزال الذي سيحصل على مبلغ 2.2 مليون يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى منحة قيمتها 300 ألف يورو.

هذه الصفقة إن تمّت، فستكون صفقة الموسم في تركيا، بما أن غزال كان نجم الموسم الماضي، إذ ساهم بشكل كبيرٍ في حصول بشكتاش على الثنائي على حساب غلطة سراي، كما أن علاقته بالجماهير قوية بما أنّها لا تنكر فضله في حصول الفريق على اللقب.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب، في مقدمتها والده، قد أكدت منذ فترة أن غزال مصرّ على البقاء مع بشكتاش ولكن يبدو أن الجانب المالي كان حاسماً، في انتظار أن يعلن ليستر سيتي قراره النهائي بما أنّه ما زال يملك عقد اللاعب وستكون له كلمته النهائية في هذه الصفقة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب