صفحة أولاد خنشلة: توزيع أزيد من 400 قفة على العائلات المعوزة بمناسبة شهر “رمضان “

3٬123
أشرف مسيري أكبر صفحة فيسبوكية بولاية خنشلة “صفحة أولاد خنشلة ” ، الأحد الفارط ، على توزيع أزيد من 400  قفة تحتوي كل واحدة منها على مواد غذائية أساسية ذات الإستهلاك الواسع و مواد ثانوية ، تحسبا لشهر رمضان المبارك ، وذلك على العائلات المعوزة والفقيرة بولاية خنشلة ، لاسيّما منها القاطنة بالمناطق النائية “طامزة” .

وفي هذا الإطار أكد أحد  مسيري أكبر صفحة فايسبوكية بولاية خنشلة السيد صلاح.ب  لـ ” الــراية ” أن هذه المبادرة جاءت تجسيدًا للعمل الخيري الذي شرعت فيه الصفحة منذ تأسيسها لإدخال الفرحة على قلوب المحتاجين والفقراء، و إعانة المحتاجين على قضاء شهر رمضان في أحسن الظروف مثل بقية العائلات دون مقابل ، أين تم  إيصال القف  إلى منازل العائلات المعنية بهذا الفعل الخيري ، حفاظا على كرامة هذه الفئة الهشة .
 وفي الختام  تقدم  بكل الشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة ، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم ، وترجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.
للإشارة أن مسيري صفحة “أولاد خنشلة” فضلوا  نشر الصور لأجل أن يرى أصحاب المساهمات ، مصير مساهماتهم من جهة وحث باقي المحسنين على المشاركة ، ومتمسكين بشعار العمل الإنساني لا يزال مستمرا في هذه الصفحة من أجل تقديم يد العون للمحتاجين على مدار السنة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات