صفحة أولاد خنشلة: توزيع أزيد من 400 قفة على العائلات المعوزة بمناسبة شهر “رمضان “

3٬198
أشرف مسيري أكبر صفحة فيسبوكية بولاية خنشلة “صفحة أولاد خنشلة ” ، الأحد الفارط ، على توزيع أزيد من 400  قفة تحتوي كل واحدة منها على مواد غذائية أساسية ذات الإستهلاك الواسع و مواد ثانوية ، تحسبا لشهر رمضان المبارك ، وذلك على العائلات المعوزة والفقيرة بولاية خنشلة ، لاسيّما منها القاطنة بالمناطق النائية “طامزة” .

وفي هذا الإطار أكد أحد  مسيري أكبر صفحة فايسبوكية بولاية خنشلة السيد صلاح.ب  لـ ” الــراية ” أن هذه المبادرة جاءت تجسيدًا للعمل الخيري الذي شرعت فيه الصفحة منذ تأسيسها لإدخال الفرحة على قلوب المحتاجين والفقراء، و إعانة المحتاجين على قضاء شهر رمضان في أحسن الظروف مثل بقية العائلات دون مقابل ، أين تم  إيصال القف  إلى منازل العائلات المعنية بهذا الفعل الخيري ، حفاظا على كرامة هذه الفئة الهشة .
 وفي الختام  تقدم  بكل الشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة ، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم ، وترجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.
للإشارة أن مسيري صفحة “أولاد خنشلة” فضلوا  نشر الصور لأجل أن يرى أصحاب المساهمات ، مصير مساهماتهم من جهة وحث باقي المحسنين على المشاركة ، ومتمسكين بشعار العمل الإنساني لا يزال مستمرا في هذه الصفحة من أجل تقديم يد العون للمحتاجين على مدار السنة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين