صفحة أولاد خنشلة: توزيع أزيد من 400 قفة على العائلات المعوزة بمناسبة شهر “رمضان “

3٬280
أشرف مسيري أكبر صفحة فيسبوكية بولاية خنشلة “صفحة أولاد خنشلة ” ، الأحد الفارط ، على توزيع أزيد من 400  قفة تحتوي كل واحدة منها على مواد غذائية أساسية ذات الإستهلاك الواسع و مواد ثانوية ، تحسبا لشهر رمضان المبارك ، وذلك على العائلات المعوزة والفقيرة بولاية خنشلة ، لاسيّما منها القاطنة بالمناطق النائية “طامزة” .

وفي هذا الإطار أكد أحد  مسيري أكبر صفحة فايسبوكية بولاية خنشلة السيد صلاح.ب  لـ ” الــراية ” أن هذه المبادرة جاءت تجسيدًا للعمل الخيري الذي شرعت فيه الصفحة منذ تأسيسها لإدخال الفرحة على قلوب المحتاجين والفقراء، و إعانة المحتاجين على قضاء شهر رمضان في أحسن الظروف مثل بقية العائلات دون مقابل ، أين تم  إيصال القف  إلى منازل العائلات المعنية بهذا الفعل الخيري ، حفاظا على كرامة هذه الفئة الهشة .
 وفي الختام  تقدم  بكل الشكر والإمتنان لكافة المحسنين الذين ساهموا في إنجاح قفة رمضان لهذه السنة ، وذلك بدعمهم لمن هم في حاجة ماسة للدعم ، وترجو من الله العلي القدير أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها خالصة لوجه الكريم.
للإشارة أن مسيري صفحة “أولاد خنشلة” فضلوا  نشر الصور لأجل أن يرى أصحاب المساهمات ، مصير مساهماتهم من جهة وحث باقي المحسنين على المشاركة ، ومتمسكين بشعار العمل الإنساني لا يزال مستمرا في هذه الصفحة من أجل تقديم يد العون للمحتاجين على مدار السنة .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::