الحارس دي خيا يريد ريال مدريد

0 231

كشفت صحيفة “إل كونفيدينشيل” الإسبانية عن أن حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ديفيد دي خيا، لا يريد تفويت فرصة الانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك وفقاً لوكيل أعماله البرتغالي مينو رايولا.

ويسعى فريق ريال مدريد منذ موسمين تقريباً للحصول على خدمات الحارس الإسباني العملاق، وكان قريباً من التعاقد معه في إحدى المرات، إلا أن سوء تفاهم بين إدارتي الفريقين في إرسال الأوراق المطلوبة أنهى الصفقة قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات آنذاك.

ومنذ ذلك الحين تربط الصحف الإسبانية الحارس ديفيد دي خيا بريال مدريد، والأمر الجديد ما تحدثت عنه صحيفة “إل كونفيدينشيل” والتي أشارت إلى اقتراب وكيل أعماله رسمياً من النادي “الملكي” من أجل انطلاق عملية المفاوضات.
وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن مينو رايولا يعتقد أن عملية الانتقال صعبة إلى ريال مدريد بسبب تمسك مانشستر يونايتد الإنكليزي به، لكنه يعتقد أن دي خيا يريد العودة إلى إسبانيا في أقرب وقت ممكن رغم عدم وجود مشاكل كثيرة في إنكلترا.
في المقابل، تُشير الصحيفة إلى أن دي خيا يرغب كثيراً في ارتداء قميص النادي “الملكي” في المستقبل، وهو الآن وضع الأمور بيد وكيل أعماله مينو رايولا الذي سيتصرف ويحاول إنهاء الصفقة وتوقيع لاعبه رسمياً مع ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
يُضاف إلى ذلك أن فشل ريال مدريد في التعاقد مع حارس أتلتيك بلباو كيبا، وضع الضغط على زيدان وإدارة النادي “الملكي” لجهة التعاقد مع حارس مرمى بأسرع وقت ممكن، ويبدو أن خيار الحارس ديفيد دي خيا يتقدم على جميع المرشحين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة