صانعو “الهاتريك” في مانشستر سيتي… فيران توريس ينضم إلى الأساطير

2٬265

قاد المهاجم الإسباني فيران توريس فريقه مانشستر سيتي لتحقيق انتصار مهم على منافسه، نيوكاسل يونايتد (4 – 3) في إطار الجولة الـ36 من منافسات “البريميرليغ”، وذلك بعد أن سجل “هاتريك” تاريخياً أدخله قائمة الأساطير الذين سجلوا “هاتريك” في تاريخ الفريق الإنكليزي.

وانضم المهاجم الإسباني، فيران توريس إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا “هاتريك” أو أكثر في مباراة واحدة مع فريق مانشستر سيتي، مثل المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، البوسني، إدين دزيكو، الفرنسي، نيكولاس أنيلكا، البرازيلي، روبينيو وغيرهم.

وهناك أيضاً كل من الأرجنتيني، وكارلوس تيفيز والإيطالي، ماريو بالوتيلي، والإيفواري، يايا توريه، والإنكليزي، رحيم ستيرلينغ، والبرتغالي، بيرناردو سيلفا، وأخيراً الجزائري، رياض محرز الذي سبق له وأن دخل قائمة الأساطير.

في المقابل يُذكر أن الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، هو الوحيد الذي سجل 5 أهداف و4 أهداف في مباراة واحدة، وإدين دزيكو نجم في تسجيل رباعية في مباراة مرة واحدة فقط خلال مسيرته مع “سيتي”.

ليكون المهاجم الإسباني، فيران توريس، اللاعب رقم 13 الذي يُسجل “هاتريك” مع فريق مانشستر سيتي تاريخياً ويُثبت أنه سيكون هداف كبير في المستقبل وقادر على الحلول بدلاً من سيرجيو أغويرو الذي اقترب من الانتقال إلى فريق برشلونة، وكذلك البرازيلي غابريال جيسوس رأس الحربة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::