صالح باي في سطيف حجز 3.5 قنطارا لحوم بيضاء مجمدة غير صالحة للاستهلاك

2٬447

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف شخص وحجز كمية معتبرة من اللحوم البيضاء المجمدة، وهذا بسبب ظروف نقلها غير الصحية، بعد أن ضبطت على متن سيارة نفعية تنعدم لأدنى الشروط اللازمة والكفيلة بضمان حفظ ونقل سليمين لهذا النوع من المنتجات الحيوانية سريعة التلف وأيضا دون حيازة شهادة طبية بيطرية تثبت مصدرها أو حتى صحتها للاستهلاك البشري، وهذا وسط مدينة صالح باي الواقعة جنوب الولاية.

العملية أطرها أفراد أمن الدائرة، وجاءت إثر عمليات مراقبة تمت على مستوى إحدى النقاط الأمنية وسط المدينة،أين تم توقيف مركبة نفعية تم إخضاعها لعملية مراقبة بينت بأنها محملة بكمية معتبرة من اللحوم البيضاء المجمدة “ديك رومي” ناهز وزنها الـ 3.5  قنطارا، وهذا دون حيازة صاحبها أي وثيقة أو شهادة طبية تثبت مصدرها أو صحتها للاستهلاك، حيث كانت تنقل دون مراعاة أدنى شروط الصحة والنظافة ليتم حجزها وتحويلها إلى الجهات المختصة التي قامت بإتلافها.

بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، أعدت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المخالف عن تهمة نقل لحوم بيضاء دون احترام شروط الصحة والنظافة مع انعدام شهادة الطبيب البيطري أرسل إلى الجهات القضائية المختصة للبت فيه.

بوترعة هروان 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !