صابر الرباعي يعتذر من جمهوره

0 452

تقدّم المطرب التونسي صابر الرباعي باعتذار من جمهوره، عن غيابه الطويل مؤكداً أنه تأخر في التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما تأخر طويلاً في طرح أعمال فنية جديدة، مبرراً غيابه بتدنّي المستوى، ولكنه وعدهم بعودة قوية قريبا.

صابر وجّه الرسالة عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلاً: اعتراف مني بأنّ غيابي عنكم قد طال، سواء بالتواصل أو بالأغاني الجديدة، لكن هذا الغياب لن يطول أكثر، ليس من السهل الحفاظ على نفس المستوى من الأغاني، في ظل ما نلاحظه من تدنٍ في المستوى في بعض الأحيان، لكن العمل متواصل والبحث عن الأفضل مستمر، صبرا جميلا أحبائي”.
يذكر أن آخر أعمال صابر الرباعي كانت مجموعة من الأناشيد الدينية، التي أصدرها بمناسبة شهر رمضان الماضي، كما غاب عن الموسم الأخير من برنامج “ذا فويس” بعد انسحابه من عضوية لجنة التحكيم، ولم يشارك في حفلات الصيف الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال