شركة “ديكوبا تطلق أول نقطة بيع للمواد الغذائية بالجنوب

0 457

تم أمس الأربعاء، فتح أول نقطة بيع المواد الغذائية تابعة لشركة “ديكوبا – مجمع أقروديف” بتندوف والتي تعد الأولى من نوعها بولايات جنوب البلاد.

وستوفر نقطة البيع التي فتحت على مستوى السوق الجواري بحي “المستقبل” بعاصمة الولاية عديد أنواع المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك وبأسعار مدروسة، كما أوضح الرئيس المدير العام لهذه الشركة.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وتضاف هذه العملية إلى 20 نقطة بيع أخرى على المستوى الوطني تزامنا مع حلول الشهر الفضيل، مما سيسمح من خلال أسعار المواد المعروضة بإحداث توازن في السوق المحلية وتمكين المواطن التندوفي من اقتناء مختلف المواد الغذائية بنفس السعر المتاح عبر التراب الوطني، مثلما أضاف السيد رفيق بوزيدي .

ومن جهته أبرز المدير الولائي للتجارة إبراهيم معيف أهمية فتح هذه النقطة التجارية التي كانت قد وعدت بها الشركة والتي تعتبر -كما ذكر- إضافة كبيرة للقطاع بالمنطقة التي شهدت في فترات سابقة تذبذبا في مجال التموين بالمواد الغذائية.

واعتبر المسؤول ذاته، الأسعار التي تعتمدها هذه الشركة “جد معقولة” بالمقارنة مع تلك المعتمدة بالمحلات التجارية داعيا بالمناسبة إلى الحرص على توفير المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع ومراعاة الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لمحدودي الدخل .

معتصم. ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين