شركة “ديكوبا تطلق أول نقطة بيع للمواد الغذائية بالجنوب

0 369

تم أمس الأربعاء، فتح أول نقطة بيع المواد الغذائية تابعة لشركة “ديكوبا – مجمع أقروديف” بتندوف والتي تعد الأولى من نوعها بولايات جنوب البلاد.

وستوفر نقطة البيع التي فتحت على مستوى السوق الجواري بحي “المستقبل” بعاصمة الولاية عديد أنواع المواد الغذائية الواسعة الاستهلاك وبأسعار مدروسة، كما أوضح الرئيس المدير العام لهذه الشركة.

وتضاف هذه العملية إلى 20 نقطة بيع أخرى على المستوى الوطني تزامنا مع حلول الشهر الفضيل، مما سيسمح من خلال أسعار المواد المعروضة بإحداث توازن في السوق المحلية وتمكين المواطن التندوفي من اقتناء مختلف المواد الغذائية بنفس السعر المتاح عبر التراب الوطني، مثلما أضاف السيد رفيق بوزيدي .

ومن جهته أبرز المدير الولائي للتجارة إبراهيم معيف أهمية فتح هذه النقطة التجارية التي كانت قد وعدت بها الشركة والتي تعتبر -كما ذكر- إضافة كبيرة للقطاع بالمنطقة التي شهدت في فترات سابقة تذبذبا في مجال التموين بالمواد الغذائية.

واعتبر المسؤول ذاته، الأسعار التي تعتمدها هذه الشركة “جد معقولة” بالمقارنة مع تلك المعتمدة بالمحلات التجارية داعيا بالمناسبة إلى الحرص على توفير المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع ومراعاة الأسعار التي تتناسب مع القدرة الشرائية لمحدودي الدخل .

معتصم. ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت لتراجع الملحوظ في الالتزام بالتدابير الوقائية .....خطر فيروس كورونا بات محدقا بالمواطنين الرئيس تبون يوافق على 27 ماي كيوم وطنيا للكشافة مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي يقود إلى الاكتئاب في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية تبسة :إنهاء مهام المدير الجهوي للجمارك وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح