شركة جازي تزود متاجرها بأجهزة واقية “عوازل زجاجية”

2٬264

عملا بمبدأ الوقاية خير من العلاج وحفاظا على عملائها وعمالها من أي مكروه قد يصيبهم في هذا الظرف الصحي الذي تمر به الجزائر،بل والعالم قاطبة والذي يتطلب الحذر والحيطة بالقدر المستطاع جراء انتشار وباء كورونا – كوفيد 19،هذا واستمرارا للتدابير المتخذة لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد.

قامت شركة جازي بتجهيز جميع متاجرها في جميع أنحاء البلاد بأجهزة واقية عبارة عن عوازل زجاجية مثبتة عند الشبابيك التي يعمل خلفها الموظفون.

للأجل ذلك تم تصميم الأجهزة الزجاجية من قبل بعض موظفي جازي، و اسند الإنجاز الى شركة محلية والتي قامت في وقت قياسي بتسليمها و تثبيتها،مما ترك ارتياحا كبيرا لدي الزوار والزبائن وكذا العمال على حد سواء.

إن تركيب هذه المعدات على مستوى المتاجر يجعل من الممكن حماية الموظفين و الزبائن بشكل أفضل ، وطمأنتهم بشأن الامتثال الصارم لإجراءات منع انتشار الفيروس في المتاجر التي ستظل بالتالي مفتوحة لمواصلة الخدمة العمومية.

و صرح ماتيو غالفاني المدير العام للشركة بالمناسبة: “إن تركيب هذه الأجهزة يعد مستوى إضافيًا من الوقاية في جازي من أجل توفير أفضل ظروف النظافة والصحة لموظفينا و زبائننا خلال هذه الفترة الحرجة”.

و قد عملت جازي منذ بداية الوباء على اتخاذ كافة تدابير الوقاية من خلال تنظيم جديد في طريقة استقبال الزبائن (التباعد) وتزويدهم بالمحلول الكحولي المعقم.
كما قامت جاز
ي بتشكيل لجنة مراقبة تحت إشراف المدير العام لمتابعة تطور الوباء والتكيف مع الإجراءات الحكومية و المساهمة في جهود التعبئة الوطنية لمكافحة انتشار الوباء مع ضمان استمرارية عمل الشركة والخدمة العمومية في هذه الفترة الحساسة التي تمر بها البلاد.

إن هذه المبادرة الوقائية من قبل شركة جازي ،نرجو أن تكون مثلا يحتذي به بقية متعاملي الهاتف النقال في الجزائر،والهدف من وراء ذلك هو مخافة الإصابة بفيروس كورونا- كوفيد 19.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش