شباب قسنطينة شركة الآبار تتفق رسميا مع طارق عرامة للعودة إلى تسيير الفريق

3٬335

اتفقت الشركة الرياضية ذات الأسهم ”آبار” رسميا مع المدير الرياضي السابق لنادي شباب قسنطينة (الرابطة الأولى لكرة القدم) مع طارق عرامة لتسيير الفريق بعد قبول استقالة المسير السابق، ياسين بزاز، حسب ما علم من إدارة النادي.

و يأتي ذلك من أجل إعادة الاستقرار للفريق على المستوى الإداري الذي عرف جملة من الاضطرابات منذ فترة افتتاح سوق الانتقالات، حيث عرفت خلافا كبيرا بين المناجير العام السابق، ياسين بزاز، و شركة آبار بعد الخرجة الإعلامية التي قام بها هذا الأخير رفقة المدرب ميلود حمدي.

و قد لجأ مسيرو آبار إلى خدمات طارق عرامة نظرا لما قدمه خلال موسمي 2017/ 2018 و 2018/ 2019 , حيث أنقذ الفريق من النزول إلى الدرجة الثانية و ساهم في التتويج باللقب الثاني للبطولة في تاريخ الفريق.

و بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة الرياضية ذات الأسهم المالكة للفريق تعتمد كثيرا على الشخصية القوية التي يتمتع بها عرامة في التسيير و فرض النظام داخل النادي .

و قد عرفت هذه الآونة الأخيرة تدهورا لمستوى الفريق، حيث مني بهزيمة كبيرة يوم أمس الثلاثاء في المواجهة التي جمعته بفريق مقرة في إطار كأس الرابطة بعد أن تلقى زملاء القائد لعمري سيد علي ثلاثة أهداف دون رد.

من جهة أخرى، أكد المدرب ميلود حمدي أن قرار استقالته من العارضة الفنية للفريق “لا رجعة فيه و أنه قد اتخذه يوم 15 أفريل المنصرم تضامنا مع المسير السابق، ياسين بزاز”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::