سيفتقد الروسونيري لعدة لاعبين

بيولي يحدد طريقة وخطة الميلان لتخطي الإصابات في الجولات القادمة

11

شدد ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، على أن فريقه يجب أن يتحد خلال مباراته المقبلة أمام إمبولي، من أجل تخطي عقبة غياب اثنين من نجوم الفريق ثيو هيرنانديز ومايك ماينان.

وسيفقد الروسونيري الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال لقاء نابولي قبل التوقف الدولي، بينما أصيب ماينان خلال مشاركته مع منتخب بلاده الفرنسي.

وقال بيولي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد: “سنلعب 12 مباراة في 44 يوما، لكن يجب ألا نغير عقليتنا، لا يعجبني عندما أسمع أنه يجب علينا إدارة طاقتنا، لكن يجب أن نبذل قصارى جهدنا دائما”.
وأضاف “أحببت ما رأيته خلال الأيام الأخيرة، ريبيتش سيتواجد معنا إنه يشعر بالتحسن، أوريجي يتعافى لكنه يظل غير متاح مثله مثل ثيو وماينان”.

وعما إذا كان بيولي خائفا بسبب غياب الثنائي الفرنسي (ثيو وماينان)، علق ستيفانو “نحن مجموعة متحدة، وأنا أثق في كل لاعبي فريقي، غدا يجب أن نلعب بشكل موحد”.

وزاد “تاتاروسانو يعرف كيف يلعب الكرة بقدميه، لكن إعطاء خيارات لمن يملك الكرة هو أمر أكثر أهمية، يجب أن نكون مستعدين”.

وسئل بيولي عما إذا كان لا يثق في الظهير السنغالي بالو توريه، ليرد قائلا “إنه شيء سخيف، أنا أثق به كثيرا، لكن بالطبع إنه يتنافس مع كبار اللاعبين في هذا المركز، لقد تحسن كثيرا وهو معنا لأنني أثق به، سأقدم أفضل تشكيلة غدا، أنا لا أفكر في تشيلسي”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::