سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال

2٬198

اتخذت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله (الجزائر العاصمة)، إجراءات وتدابير “استثنائية” لضمان التدخل السريع في حالة حدوث الأعطال، تزامنا مع الوضع الصحي والحاجة إلى أجهزة التنفس الاصطناعي في المنازل، حسبما جاء في بيان صدر عن ذات المديرية.

وأوضح ذات البيان، أن هذه التدابير “تتمثل في تنظيم وتيرة العمل تزامنا مع الوضع الصحي والحاجة الملحة لاستخدام أجهزة التنفس الاصطناعي في البيوت”، مضيفا أن هذا الوضع دفع بمديرية سيدي عبد الله “لاستنفار كل الموارد البشرية والمادية للتدخل السريع والآني لإعادة التزويد بالتيار الكهربائي في اقل وقت ممكن وكلما اقتضت الضرورة لذلك”.

المزيد من المشاركات

وبالموازاة مع ذلك -يضيف نفس البيان- كثفت المديرية حملاتها التحسيسية حول الاستخدام المفرط للكهرباء الذي يؤثر سلبا على الشبكة الكهربائية  “ويتسبب في انقطاعات تؤدي إلى حرمان المرضى من استخدام الأجهزة الخاصة بالتنفس الاصطناعي اللازمة للعلاج في المنازل”.

كما تعمل المديرية على تحسيس أكبر قدر من الزبائن بأهمية الاستخدام العقلاني للطاقة الكهربائية خاصة في هذا الظرف الصحي الاستثنائي بإشراك المجتمع المدني والجمعيات المعتمدة التي “أبدت تجاوبا كبيرا مع هاته الحملة والتي باشرتها هي أيضا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي”، يبرز ذات البيان.

وفي الأخير دعت مديرية توزيع الكهرباء والغاز لسيدي عبد الله زبائنها إلى التبليغ عن أي عطب فور حدوثه عبر الرقم المختصر 3303.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة