سيدي بلعباس…أب لطفلين يحاول الانتحار حرقاأمام مقر الولاية

3٬370

أقدم أول أمس شاب يبلغ من العمر 26 سنة على الانتحار حرقا أمام مقر ولاية سيدي بلعباس،حيث قام هذا الأخير بصب البنزين على وجهه محاولا الانتحار.

لكن  تدخل بعض الأشخاص حال دون ذلك،وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن المعني وهو رب أسرة متكونة من طفلين حاول فعل ذلك بعد حرمانه من الحصول على السكن،وبعد نقله نحو المستشفى تم فتح تحقيق لمعرفة حقيقة ما حدث.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش