سيدة فرنسا الأولى السابقة تغني قريباً في لبنان

0 372

جمعت كارلا بروني بين الجمال والفن والسلطة في مسيرة حياتها، وزاوجت بين كل الأحلام التي قد تدور في ذهن المرأة، متمتعة بنعمة الجمال والحس الفني والنفوذ السياسي. وقد اثارت عارضة الأزياء والمغنية الجدل يوم دخلت قصر الإليزيه كسيدة فرنسا الأولى إلى جانب زوجها الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972


“المراة ذات الجسد الآلي والنظرة الكاسحة” كما وصفها الكاتب الفرنسي جاستن ليفي في كتابه “لا شيء صعباً” تطل هذا الصيف على الجمهور اللبناني والعربي عبر إحيائها حفلة غنائية في أعرق المهرجانات اللبنانية العالمية، مهرجانات بيت الدين، مساء 30 جوان القادم. وستطبع بروني المهرجان بـ”لمسة فرنسية” وهو عنوان ألبومها الأخير التي تعمل على الترويج له في جولات فنية عبر العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة