سيدة فرنسا الأولى السابقة تغني قريباً في لبنان

0 369

جمعت كارلا بروني بين الجمال والفن والسلطة في مسيرة حياتها، وزاوجت بين كل الأحلام التي قد تدور في ذهن المرأة، متمتعة بنعمة الجمال والحس الفني والنفوذ السياسي. وقد اثارت عارضة الأزياء والمغنية الجدل يوم دخلت قصر الإليزيه كسيدة فرنسا الأولى إلى جانب زوجها الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي.


“المراة ذات الجسد الآلي والنظرة الكاسحة” كما وصفها الكاتب الفرنسي جاستن ليفي في كتابه “لا شيء صعباً” تطل هذا الصيف على الجمهور اللبناني والعربي عبر إحيائها حفلة غنائية في أعرق المهرجانات اللبنانية العالمية، مهرجانات بيت الدين، مساء 30 جوان القادم. وستطبع بروني المهرجان بـ”لمسة فرنسية” وهو عنوان ألبومها الأخير التي تعمل على الترويج له في جولات فنية عبر العالم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية