سيدار الحجار في عنابة

الحبس النافذ للمتورطين في سرقة كابل خاص بالمركب

13

أدانت أول أمس، محكمة الجنايات بمجلس فضاء عنابة المتهم الرئيسي “م. ر” بعقوبة 15 سنة سجنا نافذا بعد متابعته بارتكاب جناية تكوين جمعيّة أشرار للإعداد لارتكاب جناية ضدّ الأموال، وجناية السرقة المقترنة بظروف الليل والتعدّد والكسر من طرف مستخدمين بأجر مع استعمال مركبة، بينما أدانت بقيّة المتّهمين بعقوبة سنتين سجنا نافذا بعد متابعتهم بجنحتي الإهمال الواضح المؤدّي إلى سرقة أموال عموميّة مع خيانة الأمانة.

فيما التمست النيابة عقوبة 15 سنة سجنا نافذا في حق جميع المتورطين في قضية السرقة التي تعرض لها عملاق الصلب مركب سيدار الحجار عنابة بعد إقدام عدد من الأشخاص على الاعتداء وسرقة كابل كهربائي يبلغ طوله 3 كيلومترات فيما قدّرت قيمته بـ10 ملايين سنتيم هذه الفضيحة عالجتها فصيلة الأبحاث التابعة لمصالح الفرقة الإقليمية الولائية للدرك الوطني بعنابة والتي فتحت تحقيقات معمقا في هذه السرقة التي مست الكابل الكهربائي وهو الرابط الرئيسي والمغذي لوحدة الإنتاج بالمركب، وبعد توسيع تحرياتها عاينت عناصر الدرك الخسائر المسجلة التي ارتكبها المتورطين عند سرقة كابل كهربائي، يبلغ طوله 03 كلم، ليتم تحويل القضية على وكيل الجمهورية ليتم معالجتها منذ يومين والفصل فيها مع إيداع كل المتورطين الحبس النافذ.

دليلة. ب

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال