سيدات المجلس يوجهن رسالة شكر إلى الرئيس بوتفليقة

0 423

في اليوم البرلماني المقام بالمجلس الشعبي الوطني وبمناسبة إحياء اليوم العالمي للمرأة ،وجهت النائبات في المجلس الشعبي الوطني رسالة شكر وعرفان إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، قرأتها نيابة عنهم نائب رئيس مجلس الأمة “فوزية بن سحنون” حيث اعترفن من خلالها بفضله في دخولهن “مبنى زيغود يوسف”و مشيدات بالعمل وببرنامج الرئيس الذي فسحن لهن المجال في هذا الصدد.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972


ومما جاء في نص الرسالة “نتقدم إليكم بجزيل الشكر ونهديكم ورب العرش يحميكم، ومهما حطت الأيدي بوصفها ومهما جسدت الروح معانيها تظل صاحب الروح …إلى من كان السبب في نجاحنا وأعطانا القوة والصمود مهما حاولنا لن نوافيكم حقكم، نهديكم اليوم أجمل كلمات الشكر والثناء.. أسعدكم المولى… ، من هنا من قبة البرلمان نقول لكم سيدي المجاهد عبد العزيز بوتفليقة جزاكم الله عنا خير على جهودكم القيمة للنجاح التي تقدرونه للمرأة الجزائرية التي تقدر جهودكم المضنية فأنتم أهل للشكر… ” .
سيدي الرئيس لي ولأخواتي وما تخصون به المرأة في عيدها العالمي عن طريق تحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات و توفير المناخ بالمساهمة في بناء مجتمع في ظل التحولات والتغيرات التي تعرفها الساحة الوطنية، وذلك من خلال مشروع السلم والمصالحة الوطني الذي عملتم على تحقيقه وها نحن نجني ثمارها في ورشات تنموية مفتوحة.
وبعد أن تم استحضار الجهود التي بذلها الرئيس خلال العديد من السنوات في خدمة وطنها ودعم الهياكل خلال تعديل القوانين وتعزيز المكتسبات السياسية، قالت بن سحنون أن دستور 2016 شهد تعديلا وهذا بإقرار المناصفة بين الجنسين في العمل، كما عملت سيدي على أصلاح المنظومة القانونية من خلال إعادة النظر في القوانين التي تعيد حقوق المرأة و قانون الأسرة و كذا قانون العقوبات الذي جرم كل أشكال العنف ضد المرأة “.
وقالت بن سحنون في ختام رسالة البرلمانيات “نعبر لكم سيدي الرئيس عن امتناننا الكبير على كل ما قدمته للوطن والمواطن”.
فريدة حدادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة