سوق النفط الدولية ستتشهد انتعاشا بداية من جويلية القادم

2٬732

كشف وزير الطاقة، محمد عرقاب، أمس، أن سوق النفط الدولية ستشهد انتعاشا خلال بداية السداسي الثاني من السنة الجارية.

وقال عرقاب أن “المشاورات والاجتماعات ستتواصل بشكل دائم بهدف مراقبة وضعية السوق النفطية”.

وأشار عرقاب أنه “طلبنا من دول منظمة أوبك + بالمواصلة في عقد الاجتماعات لمناقشة وضعية أسعار النفط عبر تقنية التحاور عن بعد “.

وقال في ذات السياق، أن “التراجع الرهيب الذي سجله الطلب على النفط في السوق الدولية، واجهه من جهة أخرى وفرة كبيرة في الإنتاج ما تسبب في تشبع المخزونات العالمية”. مشيرا أن “ذلك أثر سلبا على اسعار النفط”.

وأرجع عرقاب تراجع الرهيب لأسعار النفط إلى “اتخاذ عدة دول لإجراءات صارمة من حيث وقاية من تفشي فيروس كورونا ولجوئها إلى توقيف مصانع عدة ووسائل النقل”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية لمواجهة متحور" أوميكرون"،درار: تعميم فرض الجواز الصحي للتلقيح باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين