سوق الانتقالات الصيفة للمحترفين

محرز يقترب من تجديد عقده، وناس وغزال في فريق واحد

1٬911

تصدر إسم النجم الجزائري رياض محرز عناوين الصحف الانجليزية في الأيام السابقة بسبب قرب تجديد عقده مع مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد رياض محرز مع مانشستر سيتي في يونيو 2023، أي بنهاية الموسم المقبل، لذا إدارة مانشستر سيتي ستحاول التجديد له قبل نهاية عقده.

وحسب ما ذكرته عدة تقارير صحفية انجليزية مؤخرا، فإن محرز صاحب الـ31 عاما  الجزائري رياض محرز يرغب في تجديد عقده مع مانشستر سيتي لفترة لا تقل عن 3 مواسم من أجل إنهاء مسيرته الكروية مع السيتي.

وأكد الصحفي الانجليزي “سام لي” التابع لصحيفة “ذي أتلانتيك” الانجليزية أن رياض محرز سيجدد مع السيتيبعقد مدته 3 سنوات، مقابل 160 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا.

كما كشف ذات المصدر، أن محرز يخطط للإستقرارمستقبلا بمدينة مانشستر ولاينوي تغيير الأجواء بسبب زوجته الأنجليزية.

وفي سياق مقارب يبدو أن النجم الجزائري أدم وناس يسعى لخوض تجربة جديدة خارج الدوري الإيطالي مع أحد أندية الدوري التركي.

يعاني اللاعب الجزائري أدم وناس من مشكلة كبيرة مع فريقه الإيطالي نابولي في الفترة الاخيرة بسبب قرب نهاية عقده ولا توجد أي مفاوضات مع فريقه من اجل التجديد مما دفعه للبحث عن فريق جديد.

كشفت صحيفة “الـ ماتينو” الإيطالية أن وجود الجزائري آدم وناس في تركيا، مرتبط على الأرجح برغبة نادي بشكتاش التركي في التعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولا يعد نادي بيشكتاش الفريق الوحيد المهم بخدمات نجم بوردو السابق بل يتواجد الأخير ضمن إهتمامات عدة أندية إيطالية، وتحديدا مونزا وتورينو وأخيرا سالرنتينا، الذي دخل على الخط أيضا خلال الساعات الأخيرة بهدف التعاقد معه.

وفي حالة إذا ما تعاقد فريق بيشكتاش التركي مع الجزائري أدم وناس فسيلتحق بزميليه الجزائري الآخر رشيد غزال

التعليقات مغلقة.

الاخبار::