سوق أهراس حجز 36 كبسولة مهلوسات عند عشرينين

2٬344

قدم عناصر الأمن الحضري الخامس بأمن سوق أهراس أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، شخص في العقد الثاني من العمر عن جرم  حيازة المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة.

وقــائع القضية جاءت حسب محافظ الشرطة مرداسي عبد الكريم المكلف بخلية الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن ولاية سوق أهراس، على إثر معلومات مؤكدة واردة لعناصر الشرطة القضائية مفادها قيام شخص بترويج وبيع المؤثرات العقلية أوساط الشباب مستغلا أحد الأحياء الشعبية التي تشهد توافد العديد من الشباب كمكان للترويج والبيع.

وبالاستغلال الأمثل للمعلومة تم حبك حطة محكمة أسفرت عن مداهمة المكان سالف الذكر أين عثر بحوزة المشتبه فيه  على كمية من المؤثرات العقلية والتي قدرت بـ 21 كبسولة من المؤثرات العقلية على إثرها تم توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى مقر الشرطة.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيه عن جرم حيازة المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري، أين أصدر في حقه أمر إيداع بالحبس وغرامة مالية.

كما تمكن عناصر  أيضا الأمن الحضري السابع بأمن سوق أهراس من توقيف شخص في العقد الثاني من العمر مع حجز 15 كبسولة من المؤثرات العقلية.

حيثيات القضية جاءت حسب ذات المتحدث على إثر دوريات راكبة قام بها عناصر الشرطة القضائية، وعلى مستوى أحد الأحياء الشعبية لفت انتباههم شخص محل شبهة بالتقرب منه عثر بحوزته على 15 كبسولة من المؤثرات العقلية بالإضافة إلى سلاح أبيض محظور والمتمثل في كيتار، على إثرها تم توقيف المشتبه فيه وتحويله إلى مقر الشرطة.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للمشتبه فيه عن جرم حيازة المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة، قدم بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري، أين أصدر في حقه أمر إيداع بالحبس وغرامة مالية .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
باتنة فرقة قمع الإجرام بأمن الولاية توقيف شقيقين وحجز 4200 مهلوسات من عائلة واحدة ويقطنون بحي النهضة اختناق 6 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون م البواقي الشرطة القضائية بأمن دائرة عين ببوش توقف 3 أشخاص وحجز 17 غ من الكيف فيما تم تبرئة الإطارات السابقة بشركة موبيليس إدانة الإخوة بن حمادي بعقوبة بين 3 سنوات وسنتين عن المركز الوطني للوثائق و الصحافة و الصورة والإعلام إصدار مجلة خاصة بالانتخابات المحلية لـيوم 27 نوفمبر في اختتام الندوة الوطنية للإنعاش الصناعي،بن عبد الرحمن: الإعفاءات الجمركية بلغت 10 مليار دولار في سنتين السلطة والشعب وبناء دولة..!؟ بخصوص ملف انجاز مركب للغاز الطبيعي بأرزيو تأجيل جلسة محاكمة وزير الطاقة السابق شكيب خليل الأغواط اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين يحتفي بعيد استقلال بلاده ليستفيد الطلبة من خدماتها قافلة ابتكار للبحث العلمي بجامعة سوق أهراس بني أحمد في جيجل السكان يشتكون إنقطاع شبكة الانترنت منذ أكثر من شهرين رحيم سترلينغ نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي علينا الاستمرارفي المشوار وفي كل جولة علينا بالانتصار