سوق أهراس : حجز أزيد من نصف كيلو غرام من المخدرات

1٬160

                أوقــف عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس، بحر هذا الأسبوع شخصين في العقد الثالث من العمر، مع حجز كمية من المخدرات تقدر بوزن 591.2 غرام .

حيثيـــات القضية جاءت حسب محافظ الشرطة مرداسي محمد كريم المكلف بخلية الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن ولاية سوق أهراس، على إثر معلومات مؤكدة واردة لعناصر الشرطة القضائية، مفادها قيام شخصين بالمتاجرة بالمخدرات، حيث يقوم أحدهما بتخزينها على مستوى مسكنه العائلي.

وبالاستغلال الأمثل للمعلومة تم استصدار إذن بالتفتيش الصادر عن نيابة محكمة سوق أهراس، حيث كانت النتيجة إيجابية تم العثور على كمية من المخدرات والتي قدرت بـ 591.2 غرام على إثرها تم حجز الكمية السالفة الذكر وتحويل أحد المشتبه فيهما إلى مقر الشرطة.

وأثناء مجريات التحقيق تم تحديد هوية المشتبه فيه الثاني الذي يقوم بعملية الترويج، حيث تم توقيفه وتحويله إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

وباستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيهما عن جرم تكوين جماعة إجرامية منظمة، لتخزين وتوزيع، وعرض والإتجار الغير المشروع بالمخدرات والتهريب، قدما بموجبه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي بدوره أحالهما على جلسة المثول الفوري أين أصدر في حقهما أمر إيداع بالحبس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::