سنعلن عن المواد الممنوعة من الاستيراد

0 398

قال وزير التجارة سعيد جلاب أول أمس بوهران  أنه سيتم الإعلان قريبا على قائمة المواد الممنوعة من الاستيراد مؤقتا فور الانتهاء من عملية التحيين

،وأبرز سعيد جلاب خلال ندوة صحفية على هامش زيارته لفعاليات صالون  الإنتاج الوطني “منتوج بلادي” في طبعته الخامسة بقصر المعارض بالمدينة الجديدة  بوهران “أن هناك فريق يعمل حاليا على تحيين قائمة المواد الممنوعة من  الاستيراد مؤقتا والتي سيعلن عنها قريبا”.

وفي رده على سؤال حول صندوق دعم الصادرات أبرز ذات المسئول ” أنه لا يوجد  مشكل في الموارد المالية وإنما المشكل في الفعالية وقد فتحنا هذا الملف  لمراجعة كل الأدوات ليكون أكثر فعالية في مجال دعم المصدرين”.

وبخصوص الخلل المسجل في توزيع الحليب ببعض مناطق الوطن أبرز جلاب أن  دائرته الوزارية طلبت معلومات حول هذا الملف وهناك تشاور مع وزارة الفلاحة  والتنمية الريفية والصيد البحري للتكفل به”, مشيرا أن “دعم الدولة لسعر الحليب  لا يزال ساري المفعول” .

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية