سليماني يُعلنها فخور برؤية صلاح ينافس النجوم على الكرة الذهبية

4٬190

عبّر النجم الجزائري، إسلام سليماني، مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن فخره برؤية المصري محمد صلاح، ينافس كبار الأساطير في عالم “الساحرة المستديرة”، على نيل جائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في عام 2021، والتي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول”.

ونقلت قناة “يوروسبورت”، عن النجم الجزائري، سليماني، مهاجم أولمبيك ليون، قوله: “إن شاء الله ينال محمد صلاح جائزة الكرة الذهبية. لم لا؟ إنه لاعب عربي مثلنا، ويمثل الشعب العربي في كل مكان”.

وتابع “إنه لشرف وفخر كبير لنا نحن العرب، أن يكون لدينا لاعب عربي مرشح، لنيل جائزة الكرة الذهبية، سواء كان محمد صلاح أو رياض محرز. المهم لنا أن المصري يُمثل العرب والعالم الإسلامي، وينافس كبار نجوم اللعبة على الجائزة”.

ويواجه محمد صلاح منافسة شديدة من اكثر من لاعب، على جائزة الكرة الذهبية، التي ستقدم في التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، وعلى رأسهم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، وهدّاف بايرن ميونخ المخضرم، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

يذكر أن نيل النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنكليزي، جائزة الكرة الذهبية، سيجعله ثاني لاعب أفريقي يحصل عليها، بعدما فعلها أسطورة نادي ميلان السابق، جورج وياه، الذي حصل عليها في عام 1995.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::