سكيكدة … قتل عجوز وكسر جمجمة زوجها في تمالوس

3٬491

عثر أمس سكان قرية “المريعة” ببلدية تمالوس ولاية سكيكدة بعد اكتشاف جريمة قتل راحت ضحيتها عجوز تسمى (ب.ج) 67 سنة بينما نجا زوجها (ب.ر) من الموت بأعجوبة.

حيث يتواجد في حالة جد خطيرة، وحسب مصادر من المنطقة فإن الجريمة وقعت ليلة الخميس إلى الجمعة عند باغتت مجموعة أشرار يجهل هويتها، منزل الضحية التي تعيش رفقة زوجها وقاموا بقتلها بآلة حادة والاعتداء على زوجها الشيخ الذي أصيب بكسور على مستوى الجمجمة وقد وصفت حالته بالخطيرة.

وتضيف مصادرنا أن الأسباب الأولية للجريمة ترجح السرقة، ويكون الجناة قد علموا بأن الزوجين المسنين يحوزان على أموال معتبرة من عملية بيعهما لقطعة أرض.

وقد تم اكتشاف الجريمة بعد شكوك الجيران من الغياب غير المألوف للزوجين وعدم ردهما على المكالمات الهاتفية فقاموا بتبليغ مصالح الحماية المدنية والدرك الوطني الدين وجدوا العجوز جثة هامدة وزوجها في حالة خطيرة، ليتم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى مع فتح تحقيق في ظروف و ملابسات الجريمة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟