سكيكدة حجز 55 ألف قرصا مهلوسا في عملية نوعية للأمن

1٬484

أطاحت الفرقة الجنائية بأمن ولاية سكيكدة بشبكة إجرامية خطيرة ذات امتداد وطني مختصة في بيع المؤثرات العقلية تتراوح أعمارهم بين 26 و30 سنة، لتتمكن من حجز 55 ألف قرصا مهلوسا في عملية نوعية.

العملية التي تدخل في إطار المخطط الأمني لمصالح الشرطة بأمن ولاية سكيكدة للقضاء على ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية ومكافحة الإستهلاك والمتاجرة بهما جاءت على خلفية ورود معلومات مؤكدة لذات الفرقة والتي أفادت بوجود عملية بيع وشراء لكمية معتبرة من المؤثرات العقلية يقوم بها أشخاص يقطنون داخل وخارج إقليم الولاية.

ليتم تشكيل وتكليف أفواج عملياتية مكنت من تشخيصهم وتوقيفهم تباعا مع حجز أكثر من 5500 كبسولة من دواء بريغابلين ذو خصائص مؤثر عقلي 300 ملغ ذات منشأ أجنبي، والتي كانت مخبأة بإحكام داخل مركبة سياحية.

مصالح الأمن وبعد إتمام إجراءات التحقيق أنجزت ضد المشتبه فيهم ملفا قضائيا بخصوص حيازة ونقل بضاعة تتمثل في مواد صيدلانية باستعمال مركبة لغرض تجاري مصادرها التهريب في إطار جماعة إجرامية منظمة وممارسة مهنة الصحة دون ترخيص والمتاجرة بمواد صيدلانية، تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة التي أصدرت في حقهم أمر بالإيداع.

 غ. بليزيدية

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
شبيبة الساورة التونسي قيس اليعقوبي مدربا جديدا لـ "نسور الجنوب" مباراة الجنون الكروي 4 ركلات جزاء في 40 دقيقة.. والنتيجة تعادل بين إشبيلية وسالزبورغ ما سبب أزمة يوفنتوس؟ بونوتشي يُجيب تعليمات وزارية تضرب عرض الحائط بعاصمة الشرق طلبة مقيمون بالأحياء الجامعية بقسنطينة يطالبون بتوفير الإطعام والمرافق مـن نشاطات أمـن ولايـة باتنة حسب المدير العام للصندوق الوطني للعمال غير الأجراء إلغاء العقوبات التأخر في تسديد الاشتراك قرار شجاع حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي