سكيكدة حجز 55 ألف قرصا مهلوسا في عملية نوعية للأمن

1٬435

أطاحت الفرقة الجنائية بأمن ولاية سكيكدة بشبكة إجرامية خطيرة ذات امتداد وطني مختصة في بيع المؤثرات العقلية تتراوح أعمارهم بين 26 و30 سنة، لتتمكن من حجز 55 ألف قرصا مهلوسا في عملية نوعية.

العملية التي تدخل في إطار المخطط الأمني لمصالح الشرطة بأمن ولاية سكيكدة للقضاء على ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية ومكافحة الإستهلاك والمتاجرة بهما جاءت على خلفية ورود معلومات مؤكدة لذات الفرقة والتي أفادت بوجود عملية بيع وشراء لكمية معتبرة من المؤثرات العقلية يقوم بها أشخاص يقطنون داخل وخارج إقليم الولاية.

ليتم تشكيل وتكليف أفواج عملياتية مكنت من تشخيصهم وتوقيفهم تباعا مع حجز أكثر من 5500 كبسولة من دواء بريغابلين ذو خصائص مؤثر عقلي 300 ملغ ذات منشأ أجنبي، والتي كانت مخبأة بإحكام داخل مركبة سياحية.

مصالح الأمن وبعد إتمام إجراءات التحقيق أنجزت ضد المشتبه فيهم ملفا قضائيا بخصوص حيازة ونقل بضاعة تتمثل في مواد صيدلانية باستعمال مركبة لغرض تجاري مصادرها التهريب في إطار جماعة إجرامية منظمة وممارسة مهنة الصحة دون ترخيص والمتاجرة بمواد صيدلانية، تم بموجبه تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة التي أصدرت في حقهم أمر بالإيداع.

 غ. بليزيدية

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::