سكيكدة: العثور على سلاح ناري مسروق لدى عشريني

3٬322

أوقفت عناصر الفرقة الجنائية بأمن ولاية سكيكدة عشريني يبلغ من العمر 21 سنة على خلفية تورطه في قضية اخفاء سلاح ناري مسروق ويتعلق الأمر ببندقية صيد.

المزيد من المشاركات

القضية التي تدخل في إطار محاربة الجريمة بكل أشكالها تمت معالجتها بناءا على شكوى تقدم بها الضحية الى ذات المصالح، وافادت لتعرضه للسرقة.

حيث استولى الفاعل على بندقية صيد عيار 12 ملم، ليتم فتح تحقيق في القضية، الأخير كشف ان المشتبه فيه تحصل على السلاح الناري محل السرقة من احد المقربين من الضحية، حيث تم الترصد له وتوقيفه مع استرجاع البندقية التي كان قد اخفاها في منزله العائلي، وبعد اتمام الاجراءات القانونية حرر ملفا قضائيا ضده، أحيل بموجبه على النيابة المختصة بمحكمة سكيكدة التي وضعته في الحبس المؤقت بتهمة اخفاء أشياء مسروقة وحيازة سلاح ناري بدون رخصة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش