سكيكدة الأمن يقبض على عصابة احترفت سرقة المنازل

1٬363

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري السادس بأمن ولاية سكيكدة من الإطاحة بعصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص أعمارهم تراوحت ما بين 22 سنة و55 سنة والتي اختصت في سرقة المنازل بسكيكدة.

تعود تفاصيل القضية إلى تقدم أحد المواطنين من مصالح الضبطية القضائية بالأمن الحضري السادس للتبليغ عن سرقة استهدفت مسكنه أثناء فترة غيابة، قوات الشرطة وفور تلقيها الشكوى سارعت إلى عين المكان رفقة عناصر تحقيق الشخصية لإجراء معاينة ميدانية ورفع كل ما يفيد التحقيق، حيث تبين من خلال المعاينة أن الفاعلون توغلوا للمنزل عن طريق التسلق، ليتم فتح تحقيق في القضية .

عناصر الشرطة كثفت من عملية البحث والتحري قصد تشخيص هوية الفاعلين، أين تمكنت من توقيف ثلاث أشخاص مشتبه فيهم وتحويلهم الى مقر الأمن.

وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية تم انجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم قدموا بموجبه أمام النيابة المختصة وأمام النيابة المختصة بمحكمة سكيكدة والت وضعتهم في الحبس المؤقت .

 غ. بليزيدية

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس