سكان قريتي أولاد رقيق وأولاد موسى في الولجة ينتظرون الإنارة العمومية

0 157

يعانى سكان قريتي أولاد رقيق و أولاد موسى التابعتين لبلدية الولجة شرق ولاية سطيف من غياب الإنارة العمومية عبر مختلف الأحياء و هو الأمر الذي تسبب في انتشار السرقات والاعتداءات بشكل متزايد في الآونة الأخيرة،حسبهم.


و قال السكان أنهم ينتظرون تدخل السلطات المحلية، من أجل حل هذا الإشكال، في أقرب وقت ممكن خاصة و أن الأوضاع باتت تزداد سوء في الفترة الليلة من خلال فرض حظر للتجوال نتيجة انتشار السرقات و الاعتداءات.
ممثلو السكان أكدوا أن مصالح سونالغاز قامت، في وقت سابق، بتركيب السلك الكهربائي الخاص بالإنارة العمومية، في وقت يبقى الدور على مصالح البلدية، من أجل تركيب الأعمدة و المصابيح. و هو الأمر الذي لن يكلف كثيرا من الناحية المادية، كما يأمل سكان القريتين في التفاتة من السلطات المحلية، من أجل إصلاح الطرقات المؤدية إلى مركز البلدية و التي تشهد اهتراء كبيرا و صارت غير صالحة للسير تماما.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني مسجلا أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر الماضي النفط يتجاوز سعره 56 دولارا للبرميل الواحد باتنة:توقيف شخص و حجز بندقية صيد ببريكة في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة .... ما قاله محامي المتهم السعيد بوتفليقة غير جائز قانونا