سكان قريتي أولاد رقيق وأولاد موسى في الولجة ينتظرون الإنارة العمومية

0 246

يعانى سكان قريتي أولاد رقيق و أولاد موسى التابعتين لبلدية الولجة شرق ولاية سطيف من غياب الإنارة العمومية عبر مختلف الأحياء و هو الأمر الذي تسبب في انتشار السرقات والاعتداءات بشكل متزايد في الآونة الأخيرة،حسبهم.


و قال السكان أنهم ينتظرون تدخل السلطات المحلية، من أجل حل هذا الإشكال، في أقرب وقت ممكن خاصة و أن الأوضاع باتت تزداد سوء في الفترة الليلة من خلال فرض حظر للتجوال نتيجة انتشار السرقات و الاعتداءات.
ممثلو السكان أكدوا أن مصالح سونالغاز قامت، في وقت سابق، بتركيب السلك الكهربائي الخاص بالإنارة العمومية، في وقت يبقى الدور على مصالح البلدية، من أجل تركيب الأعمدة و المصابيح. و هو الأمر الذي لن يكلف كثيرا من الناحية المادية، كما يأمل سكان القريتين في التفاتة من السلطات المحلية، من أجل إصلاح الطرقات المؤدية إلى مركز البلدية و التي تشهد اهتراء كبيرا و صارت غير صالحة للسير تماما.
بوترعة هروان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين النائب العام بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء،يلتمس:10 سنوات سجنا ضد لوح و7 ضد السعيد بوتفليقة تم تسليمهم إلى المديرية العامة للحماية المدنية جمعية العلماء تتبرع بـ 250 حقيبة أكسجين نحو تكوين مهني معاصر.. !؟ الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية عين التوتة توقف شخصين و حجز 160 قرص مخدرات باتنة عناصر الأمن الحضري العاشر توقيف شخصين قاما بسرقة هاتف نقال أم البواقي الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بمسكيانة توقيف شخصين وحجز 6000 قرص مهلوس محكمة سيدي أمحمد بالعاصمة فتح ملف قضية الوزيرة فرعون بخصوص تاريخ الجزائر الماضي والحاضر،البروفيسور لرقش: الرئيس ماكرون مستمر في حالة إنكار همجية الاستعمار تصفيات مونديال-2022/النيجر-الجزائر المنتخب الوطني يتنقل الى نيامي دون بن سبعيني المصاب محرز استثنائي مع "محاربي الصحراء": رقم أسطوري لنجم "السيتي" بقرار بلماضي.. أسماء ثقيلة تدعم الجزائر في كأس العرب