سكان حي بوصاع بسيدي مزغيش في سكيكدة يطالبون بحقهم في التنمية

0 385

ناشد سكان حي “بوصاع” طريق بوساطور التابع لبلدية سيدي مزغيش ولاية سكيكدة من السلطات الوصية تفعيل عجلة التنيمة بالمنطقة والتي توقفت عدة سنوات بالأخص مشكل غاز المدينة الذي طال صبرهم عليه، حيث لايزال سكان حي بوصاع التابع لبلدية سيدي مزغيش ينتطرون حفظهم من غاز المدينة الذي تم برمجتهم فيه على أن يتم اصال سكناتهم في القريب العاجل بحسب تصريحات السكان ليومية  “الراية”  إلا أن تزويدهم بهذه المادة الحيوية مازال عالقا.

يعاني سكان الحي من البرد القارس في فصل الشتاء جراء إنعدام التدفئة في منازلهم بسبب إنعدام غاز المدينة، وقال العديد منهم أن المشاريع الفعلية التي يريدها المواطنون ويتمنون تجسيدها على أرض الواقع لم تعرفها المنطقة بعد على رأسها غاز المدينة وبالأخص في هذه الفترة بالتحديد أين يحتاج المواطنون الغاز بشكل كبير.

على صعيد آخر، عبر سكان عن استيائهم من وضعية الطرقات المتدهورة فجل الطرقات الفرعية وحتى الرئيسية تعرف وضعية يرثى لها ولا يمكن حتى تسميتها بالطرقات مما يجعل أمر دخول المركبات إليها أمرا صعبا ورغم الشكاوي العديدة التي تقدم بها سكان الحي للسلطات المعنية للإسراع في  تهيئة الطرقات وربط سكناتهم بغاز المدينة والكهرباء وغيرها من المطالب الإستعجالية لم تستجب أي جهة معنية لأنشغالات هؤلاء السكان وهم ينتطرون الوعود العديدة والمدة البعيدة حتى تصبح عائلات الحي سعيدة. إن تجسدت على أرض المواقع.

علاوة مطاطلة

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية