سكان حي المعدن مستاؤون من انتشار النفايات والأوساخ

0 211

أعرب سكان حي المعدن ببلدية رأس الوادي الواقعة أقصى شرق برج بوعريريج عن استيائهم وتذمرهم الشديدين من جراء التدهور والإهمال الذي مسّ الحديقة العمومية المتواجدة بالتجمع السكاني المذكور،

حيث لم يخف المواطنون امتعاضهم من الوضعية الكارثية التي لحقت بهذا الفضاء العمومي في الآونة الأخيرة في ظل النفايات والأوساخ التي غزت المكان، الأمر الذي جعل الحديقة خارج نطاق الخدمة الفعلية، كما استنكر السكان بشدة التصرفات الخاصة بالرمي العشوائي للأوساخ بالحديقة التي كان من المفروض أن تكون متنفسا للعائلات بالنظر إلى الإمكانيات المالية الضخمة التي رصدت لانجازها، مطالبين في الوقت ذاته بضرورة تحرك المجلس الشعبي البلدي من أجل إعادة تهيئة وإزالة النقاط السوداء التي شوّهت المنظر الجمالي للحديقة العامة الوحيدة بالحي المذكور. يحدث هذا في الوقت الذي يُطالبون فيه سكان تجزئة 05 جويلية بإعادة تهيئة وتزفيت الطرقات الداخلية المتضررة والتي تحولت إلى حفر أثرت على السير الحسن لحركة المرور، كما اشتكى سكان الحي المذكور من تدهور الأرصفة وغياب إشارات المرور الأفقية والعمودية على مستوى محور الدوران المؤدي إلى عاصمة الولاية برج بوعريريج.

عبد الله. ب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور)