سفارة الجزائر بتركيا تطمأن الجزائريين المتواجدين بها

3٬448

صرحت سفارة الجزائر بتركيا أن الحالة الصحية للجزائريين المتواجدين في الحي الجامعي الكائن بولاية Karabük ” “، ويتم التكفل حاليا بوضع عدد قليل منهم يحتاجون إلى عناية خاصة.

وجاء في البيان الذي نشرته على صفحتها بموقع التفاعل الاجتماعي “فايسبوك”، “ليكن في علم الجميع، أولا وقبل كل شيء، أن الحالة الصحية لأخواتنا وإخواننا المتواجدين في الحي الجامعي الكائن بولاية Karabük جيدة والحمد لله، ويتم التكفل حاليا بوضع عدد قليل منهم يحتاجون إلى عناية خاصة”.

وأضافت “فيما يتعلق بظروفهم المعيشية فهي كذلك عموما جيدة وفي طريقها إلى الأحسن من خلال تعاون وثيق وتنسيق مثمر بين السلطات التركية المعنية ومصالح السفارة والقنصلية العامة بغرض جرد وتوفير كل ما يحتاج إليه مواطنونا في مقر إقامتهم بصفة تدريجية”.

وتابعت في ذات البيان أن “عملية إحصاء ودراسة وضع كل الجزائريين المقيمين هناك جارية على قدم وساق بهدف القيام بترحيلهم جميعا نحو ارض الوطن عند توافر كل الشروط اللازمة و اتخاذ قرار الترحيل من طرف السلطات الجزائرية”.

ودعت في ختام البيان “كل المواطنين المتواجدين في باقي الأراضي التركية والذين لم يتم إحصاءهم بعد ان يتصلوا فورا بمصالح القنصلية العامة الجزائرية بإسطنبول أو السفارة بأنقرة حتى يتسنى لمصالحنا التكفل بوضعيتهم واحتياجاتهم الخاصة ” ” arabük جيدة

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟