سعيد بالتحاقي بسبارتاك موسكو

0 318

أعرب الدولي الجزائري سفيان هني عن “سعادته الكبيرة” بتوقيعه على عقد يمتد لثلاث سنوات و نصف مع نادي سبارتاك موسكو الروسي قادما له من نادي اندرلخت البلجيكي.

وأختار سفيان هني الذي كان كذلك محط اهتمام الفريق الانجليزي برنلي , في نهاية المطاف الالتحاق بالفريق الروسي الذي قدم عرض أحسن على حدّ تقدير اللاعب.
وبهذا الخصوص أوضح هني:” كان هناك عدة أمور وجب ضبطها قبل التوقيع على العقد …) لكن المهم في الأمر إنني سعيد جدا بالتحاقي بالفريق الروسي “مضيفا : ” كل لاعب يحلم باللعب في البطولة الانجليزية, لكنني شعرت في هذه الفترة أن سبارتاك موسكو بجاجة لخدماتي أكثر من برنلي . العرض الذي قدمه سبارتاك موسكو كان الأحسن بالنسبة لي ” كما حرص سفيان هني على توضيحه للصحيفة البلجيكية “آخر ساعة “.
وكان النادي الروسي قد أعلن :” انه وقع مع نادي اندرلاخت على عقد انتقال اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني. وتم الاتفاق على انضمام اللاعب صاحب 27 سنة بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف” غير أن نادي العاصمة الروسية لم يكشف عن قيمة الصفقة.
من جهتها, قدرت الصحافة البلجيكية قيمة انتقال لاعب اندرلخت إلى نادي العاصمة الروسية, صاحب المركز الثالث, ب8 ملايين أورو, فيما سيتقاضى هني على مبلغ مليون ونصف أورو في السنة.
وفي ردّه عن سؤال حول سعيه الهروب من الانتقادات الكثيرة و صفارات الاستهجان التي كان يتعرض لها من قبل مناصري فريق اندرلخت أكّد هني “: أنا لا أعير لمثل هاته التصرفات أي أهمية,و كل ما في الأمر إنني تلقيت عرضا جيدا لا يمكن رفضه “.
وتعود البطولة الروسية الى عجلة الدوران يوم 4 مارس المقبل, حيث يتوجه زملاء هني إلى الجار لوكوموتيف موسكو المتصدر بفارق 8 نقاط على ملاحقيه زينيت وسبارتاك.
ويدشن هني مغامرته مع ناديه الجديد يوم 15 فيفري ضمن منافسة أوروبا ليغ, حيث يواجه بالعاصمة الروسية الضيف أتليتيك بلباو برسم ذهاب الدور 16.
والتحق هني بأندرلخت في 2016, بعدما أنهى موسم 2015-2016 كأحسن هداف للبطولة البلجيكية ب17 هدفا, وتحصل ايضا على لقب أحسن لاعب لنفس الموسم عندما كان ينشط مع نادي مالينس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث