سعيد بالتحاقي بسبارتاك موسكو

0 193

أعرب الدولي الجزائري سفيان هني عن “سعادته الكبيرة” بتوقيعه على عقد يمتد لثلاث سنوات و نصف مع نادي سبارتاك موسكو الروسي قادما له من نادي اندرلخت البلجيكي.

وأختار سفيان هني الذي كان كذلك محط اهتمام الفريق الانجليزي برنلي , في نهاية المطاف الالتحاق بالفريق الروسي الذي قدم عرض أحسن على حدّ تقدير اللاعب.
وبهذا الخصوص أوضح هني:” كان هناك عدة أمور وجب ضبطها قبل التوقيع على العقد …) لكن المهم في الأمر إنني سعيد جدا بالتحاقي بالفريق الروسي “مضيفا : ” كل لاعب يحلم باللعب في البطولة الانجليزية, لكنني شعرت في هذه الفترة أن سبارتاك موسكو بجاجة لخدماتي أكثر من برنلي . العرض الذي قدمه سبارتاك موسكو كان الأحسن بالنسبة لي ” كما حرص سفيان هني على توضيحه للصحيفة البلجيكية “آخر ساعة “.
وكان النادي الروسي قد أعلن :” انه وقع مع نادي اندرلاخت على عقد انتقال اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني. وتم الاتفاق على انضمام اللاعب صاحب 27 سنة بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف” غير أن نادي العاصمة الروسية لم يكشف عن قيمة الصفقة.
من جهتها, قدرت الصحافة البلجيكية قيمة انتقال لاعب اندرلخت إلى نادي العاصمة الروسية, صاحب المركز الثالث, ب8 ملايين أورو, فيما سيتقاضى هني على مبلغ مليون ونصف أورو في السنة.
وفي ردّه عن سؤال حول سعيه الهروب من الانتقادات الكثيرة و صفارات الاستهجان التي كان يتعرض لها من قبل مناصري فريق اندرلخت أكّد هني “: أنا لا أعير لمثل هاته التصرفات أي أهمية,و كل ما في الأمر إنني تلقيت عرضا جيدا لا يمكن رفضه “.
وتعود البطولة الروسية الى عجلة الدوران يوم 4 مارس المقبل, حيث يتوجه زملاء هني إلى الجار لوكوموتيف موسكو المتصدر بفارق 8 نقاط على ملاحقيه زينيت وسبارتاك.
ويدشن هني مغامرته مع ناديه الجديد يوم 15 فيفري ضمن منافسة أوروبا ليغ, حيث يواجه بالعاصمة الروسية الضيف أتليتيك بلباو برسم ذهاب الدور 16.
والتحق هني بأندرلخت في 2016, بعدما أنهى موسم 2015-2016 كأحسن هداف للبطولة البلجيكية ب17 هدفا, وتحصل ايضا على لقب أحسن لاعب لنفس الموسم عندما كان ينشط مع نادي مالينس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بالإضافة لمدارس تكوينية فنية متعددة تدشين دار الإبداع خلال افتتاحية "ربيع سيرتا" مالك حداد بقسنطينة امتهنوا سرقة أجهزة التدفئة المركزية ولواحقها الإطاحة بلصوص الشقق الشاغرة بماسينيسا بقسنطينة تنطلق أشغال ترميمها قريبا غلق ثلاث إقامات جامعية مهترئة بقسنطينة وفتح المغلقة لاستقبال الطلبة الأمن الولائي لجيجل تواصل الحملات التحسيسية ضد كورونا والتشديد على تطبيق البروتوكول في يوم تحسيسي حول داء "السمنة" بخنشلة خنشلة حجز 83 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام في مناورة لعناصر الحماية المدنية إنقاذ طلبة من حريق في إقامة جامعية بقسنطينة المتهم الرئيسي تخفى بارتداء جلباب توقيف 4 متورطين في سرقة 150 مليون وذهب من شقة بقسنطينة فتح استثنائي لمراكز بريدية أمس أزمة سيولة حادة في موجهة قاطني بلديات الضواحي بقسنطينة رسمياً... بيريز يجدد ترشيحه لرئاسة ريال مدريد يوفنتوس وسان جيرمان يتجهان نحو صفقة تبادلية الدوري الإنكليزي يقرر توديع الأمير فيليب بطريقته الخاصة