سعيد بالتحاقي بسبارتاك موسكو

0 167

أعرب الدولي الجزائري سفيان هني عن “سعادته الكبيرة” بتوقيعه على عقد يمتد لثلاث سنوات و نصف مع نادي سبارتاك موسكو الروسي قادما له من نادي اندرلخت البلجيكي.

وأختار سفيان هني الذي كان كذلك محط اهتمام الفريق الانجليزي برنلي , في نهاية المطاف الالتحاق بالفريق الروسي الذي قدم عرض أحسن على حدّ تقدير اللاعب.
وبهذا الخصوص أوضح هني:” كان هناك عدة أمور وجب ضبطها قبل التوقيع على العقد …) لكن المهم في الأمر إنني سعيد جدا بالتحاقي بالفريق الروسي “مضيفا : ” كل لاعب يحلم باللعب في البطولة الانجليزية, لكنني شعرت في هذه الفترة أن سبارتاك موسكو بجاجة لخدماتي أكثر من برنلي . العرض الذي قدمه سبارتاك موسكو كان الأحسن بالنسبة لي ” كما حرص سفيان هني على توضيحه للصحيفة البلجيكية “آخر ساعة “.
وكان النادي الروسي قد أعلن :” انه وقع مع نادي اندرلاخت على عقد انتقال اللاعب الدولي الجزائري سفيان هني. وتم الاتفاق على انضمام اللاعب صاحب 27 سنة بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف” غير أن نادي العاصمة الروسية لم يكشف عن قيمة الصفقة.
من جهتها, قدرت الصحافة البلجيكية قيمة انتقال لاعب اندرلخت إلى نادي العاصمة الروسية, صاحب المركز الثالث, ب8 ملايين أورو, فيما سيتقاضى هني على مبلغ مليون ونصف أورو في السنة.
وفي ردّه عن سؤال حول سعيه الهروب من الانتقادات الكثيرة و صفارات الاستهجان التي كان يتعرض لها من قبل مناصري فريق اندرلخت أكّد هني “: أنا لا أعير لمثل هاته التصرفات أي أهمية,و كل ما في الأمر إنني تلقيت عرضا جيدا لا يمكن رفضه “.
وتعود البطولة الروسية الى عجلة الدوران يوم 4 مارس المقبل, حيث يتوجه زملاء هني إلى الجار لوكوموتيف موسكو المتصدر بفارق 8 نقاط على ملاحقيه زينيت وسبارتاك.
ويدشن هني مغامرته مع ناديه الجديد يوم 15 فيفري ضمن منافسة أوروبا ليغ, حيث يواجه بالعاصمة الروسية الضيف أتليتيك بلباو برسم ذهاب الدور 16.
والتحق هني بأندرلخت في 2016, بعدما أنهى موسم 2015-2016 كأحسن هداف للبطولة البلجيكية ب17 هدفا, وتحصل ايضا على لقب أحسن لاعب لنفس الموسم عندما كان ينشط مع نادي مالينس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تمكّن من تلبية احتياجات كل القطاعات،عبد الباقي بن زيان: نحو وضع إستراتيجية وطنية للبحث العلمي في إطار جماعي في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك