سعر النفط يرتفع إلى 82 دولار

0 431

 

تم تداول برميل النفط، يوم أمس، عند مستوى الـ82 دولارا، بعد أن استأنف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه على “أوبك”، قائلا إن المنظمة تنهب باقي دول العالم.

وقد ارتفعت أسعار النفط بنحو طفيف، بعد خطاب ألقاه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الثلاثاء  المنصرم في الأمم المتحدة، عزز من خلاله الضغط على دول منظمة “أوبك”، وطالب هذه الدول بالدفع لقاء “الحماية” التي تقدمها الولايات المتحدة لهم.

هذا وقد تجاهلت منظمة “أوبك” خلال اجتماعها نهاية الأسبوع الماضي مطالب الرئيس الأمريكي بخفض الأسعار، ولم تتبن خلال اجتماعها مع منتجين مستقلين من خارج المنظمة قرارا قويا بشأن الإنتاج.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وبحلول الساعة 10:24 بتوقيت موسكو، ارتفع مزيج “برنت” بنسبة 0.34%، إلى 82.15 دولار للبرميل، فيما صعد الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.06%، إلى 72.32 دولار للبرميل.

من جهة أخرى يتوقع خبراء أن تشهد أسعار النفط ارتفاعا ملحوظا خلال الربع الرابع من العام الجاري، وسط توقعات أن تبلغ أسعار الخام مستوى 100 دولار للبرميل، لكن مصرف “غولدمان ساكس” الاستثماري شكك في هذه التوقعات.

فاروق.ع

 

 

Bas du formulaire

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين