سعر النفط يرتفع إلى 82 دولار

0 317

 

تم تداول برميل النفط، يوم أمس، عند مستوى الـ82 دولارا، بعد أن استأنف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجومه على “أوبك”، قائلا إن المنظمة تنهب باقي دول العالم.

وقد ارتفعت أسعار النفط بنحو طفيف، بعد خطاب ألقاه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مساء الثلاثاء  المنصرم في الأمم المتحدة، عزز من خلاله الضغط على دول منظمة “أوبك”، وطالب هذه الدول بالدفع لقاء “الحماية” التي تقدمها الولايات المتحدة لهم.

هذا وقد تجاهلت منظمة “أوبك” خلال اجتماعها نهاية الأسبوع الماضي مطالب الرئيس الأمريكي بخفض الأسعار، ولم تتبن خلال اجتماعها مع منتجين مستقلين من خارج المنظمة قرارا قويا بشأن الإنتاج.

وبحلول الساعة 10:24 بتوقيت موسكو، ارتفع مزيج “برنت” بنسبة 0.34%، إلى 82.15 دولار للبرميل، فيما صعد الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.06%، إلى 72.32 دولار للبرميل.

من جهة أخرى يتوقع خبراء أن تشهد أسعار النفط ارتفاعا ملحوظا خلال الربع الرابع من العام الجاري، وسط توقعات أن تبلغ أسعار الخام مستوى 100 دولار للبرميل، لكن مصرف “غولدمان ساكس” الاستثماري شكك في هذه التوقعات.

فاروق.ع

 

 

Bas du formulaire

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير الموارد المائية ،مصطفى كمال ميهوبي: قد لا يتم تجديد العقد مع سيال بسبب المخالفات فيلالي غويني: التشريعيات المقبلة واحدة من أهم ورشات الإصلاح وزارة التربية:يمكن سحب الاستدعاءات خلال شهر ماي القادم ردا على إدعاءات بخصوص علاقتها بحركة رشاد السفارة التركية تصدر بيانا توضيحيا في الموضوع يزيد بن عائشة: اخترنا رهان المشاركة في تشريعيات 12 جوان المقبل تشريعيات 12 جوان محطة للتغيير..؟! رغم أن القانون يمنع ذلك تواصل ذبح أنثى الغنم والبقر في مذابح سرية في سطيف تم التطرق لها في دورة المجلس الولائي الأخيرة مشاكل متوارثة وحلول منتظرة بواد حميميم بالخروب في قسنطينة عمال البريد يستأنفون عملهم بعد 4 أيام إضراب في جيجل في إطار تشجيع الفلاحة الريفية والنهوض بالقطاع ربط المستثمرات الفلاحية بالكهرباء الريفية بمنطقة مرشيشة بجيجل معاناة من كل جانب وغياب تام للسلطات سكان قریة قارون بعين سمارة بقسنطينة يطالبون بإنقاذهم من التخلف التنموي سكيكدة العثور على جثة شاب ملقاة على الأرض بتمالوس